بالبلدي: تشيلسي يقلب الطاولة على دينامو زغرب ويحرمه من بطاقة الدوري الأوروبي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net حقق فريق تشيلسي الفوز على دينامو زغرب بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

بدأ تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: إدوارد ميندي

الدفاع: سيزار أزبيليكويتا - تريفوه شالوباه- كاليدو كوليبالي - بين تشيلويل

الوسط: ماسون ماونت - دينيس زكريا - جورجينو - رحيم سترلينج

الهجوم: كاي هافيرتز- بيير أوباميانج

 

قدم فريق دينامو زغرب المبادرة التهديفية في الدقيقة السابعة من الشوط الأول عن طريق اللاعب برونو بيتكوفيتش، قبل أن يمكن تشيلسي من قلب الطاولة على الفريق الكرواتي بثنائية سجلها رحيم ستيرلنج و دينيس زكريا في الدقيقتين 18 و

30.

 

وحرم تشيلسي فريق دينامو زغرب من بطاقة الانتقال للمشاركة في الدوري الأوروبي، حيث أنه كان في حال حقق الفريق الكرواتي الفوز اليوم سيحسم بطاقة الانتقال للدوري الأوروبي بعد خسارة سالزبورج على يد ميلان.

 

بهذا الانتصار رفع فريق تشيلسي رصيده إلى 13 نقطة ويعزز صدارته لجدول ترتيب المجموعة بعد ضمان تأهله رسميًا إلى دور الـ16 من دوري الأبطال، بينما توقف رصيد دينامو زغرب عند 4 نقاط في المركز الأخير بالمجموعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك