بالبلدي: حبس عامل 4 أيام لاتهامه بإنهاء حياة مالك مصنع فى 6 أكتوبر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قررت النيابة العامة بأكتوبر حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإنهاء حياة مالك مصنع بمدينة 6 أكتوبر، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وكلفت الطب الشرعى بتشريح الجثمان.

 

اقرأ أيضًا.. حبس المتهمين بالتعدي على شاب بسلاح أبيض في أكتوبر

 

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة مالك مصنع داخل المصنع الخاص به بمدينة 6 أكتوبر.

 

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وعثر على جثة الضحية مصاب باعتداء بالرأس، وكشفت التحريات أن عامل بالمصنع وراء ارتكاب الجريمة.

 

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بقتل الضحية، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية خلال تناولهما طعام الإفطار داخل المصنع، بسبب توجيه القتيل إساءة للعمال، مما دفعه للتشاجر معه، وإصابته

برأسه مما أسفر عن مقتله، ثم استولى على متعلقاته وفر هاربا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

في سياق آخر، تمكنت شرطة التموين بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، من رصد ومتابعة المحلات ومراكز الخدمة القائمة على بيع أجهزة التنبيه الصوتية والضوئية الخاصة بمركبات الطوارئ المحظور تداولها بالأسواق.

 

أسفرت الجهود عن ضبط قضيتين، بمضبوطات بلغت 28 قطعة “10 قطعة صوتية،  18 قطعة ملصق”.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك