بالبلدي: وزير التعليم يناقش التعاون هيئة كامبريدج للامتحانات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net التقى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مع وفد هيئة كامبريدج للامتحانات، بديوان عام الوزارة لمناقشة عدد من ملفات التعاون بين الوزارة والهيئة والتي يأتي في مقدمتها التعاون في زيادة أعداد مدارس النيل المصرية.

 

اقرأ أيضًا: إتاحة تقديم أبنائنا فى الخارج للامتحانات إلكترونيًا

 

ورحب الوزير بالوفد، مؤكدًا علي استمرار العلاقة الاستراتيجية مع هيئة كامبريدج للامتحانات في ملف شهادة النيل الدولية، وأن هناك خطة طموحة لزيادة أعداد مدارس النيل المصرية خلال المرحلة المقبلة، التي تُدرس مناهج شهادة النيل الدولية المصممة من خلال التعاون مع هيئة كامبريدج للامتحانات، تنفيذًا لتكليف السيد رئيس الجمهورية، حيث يبلغ عددها حاليًا 14 مدرسة علي مستوي الجمهورية.

وأوضح الوزير أن الوزارة أطلقت العديد من المبادرات التي تهدف إلى تحفيز القطاع الخاص والمستثمرين على المشاركة في المشروعات التعليمية، والتي منها مدارس النيل المصرية، على النحو الذي يحقق رسالة الوزارة والعائد الاستثماري المنشود في الوقت ذاته.

وأشاد وفد هيئة كامبريدج للامتحانات، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في العديد من المجالات والتي من بينها مدارس النيل المصرية، والتعاون في وضع الإطار العام للعديد من المناهج الدراسية.

حضر الاجتماع الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير للتطوير

التكنولوجي، والدكتورة شیرین حمدی مستشار الوزير للتطوير الإداري والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والعميد طارق الباز رئيس قطاع الأمانة العامة، والدكتور أكرم حسن رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج، والدكتورة أماني الفار مديرة وحدة شهادة النيل الدولية بالوزارة.

وضم وفد هيئة كامبريدج للامتحانات، آني ميشيليدو نائب مدير المشاركة العالمية، والدكتورة حنان خليفة، رئيس قسم تطوير التعليم والشراكات الاستراتيجية بجامعة كامبريدج، ودان براي مدير التقييم، وأبيجيل بارنيت نائب مدير برامج المناهج، وجيمس طومسون مدير التطوير، والدكتورة مى الحداد، المستشار التعليمى لجامعة كامبريدج.

 

لمزيد من الأخبار والموضوعات حول المدارس والجامعات اضغط هنا

 

موضوعات ذات صلة:

5 خدمات تقدمها منصة التدريب المهني للمعلمين

إتاحة منصة التدريب المهني الإلكترونية لمليون معلم

إطلاق وثيقة التنمية المهنية الجديدة للمعلمين

إعداد كوادر من شباب المعلمين لتولي إدارة المدارس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك