بالبلدي: انخفاض طفيف فى قيمة البيتكوين لتصل إلى 20،483 دولار فى الـ24 ساعة الماضية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net انخفضت قيمة البيتكوين  بنسبة 0.08 % في الـ 24 ساعة الماضية مع سعرها الآن حول 20،500 دولار عبر التبادلات العالمية، في البورصات العالمية مثل CoinMarketCap و Coinbase و Binance .

 ويبلغ سعر البيتكوين 20،483 دولارًا بينما تُظهر بيانات CoinGecko أن قيمة البيتكوين الآن أعلى بنسبة 1.9 % مما كانت عليه يوم الأربعاء الماضي.

ويرى إيثر، أكبر رمز مميز للعقود الذكية، نفسه متمسكًا بقوة إلى جانب البيتكوين يوم الثلاثاء بعد ارتفاع صحي خلال الأسبوع الماضي، انخفض إيثر حاليًا بنحو 0.08 % خلال الـ 24 ساعة الماضية عبر التبادلات العالمية.

فقدت العملات المشفرة البديلة الرئيسية قيمتها خلال الـ 24 ساعة الماضية على الرغم من أن البيتكوين والإيثر لم يشهدوا سوى القليل من الحركة، كما شهدت أرقام القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة انخفاضًا بنسبة 0.96 % حتى الثلاثاء وأوائل الأربعاء، وفقاً لموقع gadgets360.

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك