بالبلدي: Twitter يتوقف عن تقديم مقالات خالية من الإعلانات لمشتركي Blue

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net عندما بدأ تطبيق Twitter Blue في الولايات المتحدة الخريف الماضي ، وضعت الشركة مقالات خالية من الإعلانات كأحد الأسباب الرئيسية للاشتراك. بعد أكثر من عام بقليل ، يبدو أن Twitter سيتوقف عن هذه الميزة. وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال ، تخطط الشركة للتوقف عن تزويد عملاء Twitter Blue بالقدرة على الوصول إلى مقالات خالية من الإعلانات من الناشرين.

لم تذكر المجلة متى يخطط تويتر لتنفيذ التغيير. ومع ذلك ، استنادًا إلى التقارير الأخيرة التي تفيد بأن المالك الجديد للشركة Elon Musk يريد رفع سعر Twitter Blue في وقت مبكر من 7 نوفمبر ، فمن المحتمل أن يأتي عاجلاً وليس آجلاً. يبدو أيضًا أنه واحد من بين عدد قليل من التغييرات التي يريد Musk إجراؤها على الخدمة. والجدير بالذكر أنه يريد إجراء التحقق كميزة Twitter Blue.

من غير المحتمل أن يؤثر حذف المقالات الخالية من الإعلانات من الخدمة على الناشرين. ذكرت المجلة أن البرنامج لم يجتذب عددًا كافيًا من المستخدمين لإحداث فرق ملموس في عائداتهم. ما قد يفعله هو جعل Twitter Blue أقل إقناعًا لأولئك الذين يدفعون بالفعل مقابل الخدمة. قبل إتمام عملية الاستحواذ على الشركة ، قال ماسك إن خطته هي تحسين الخدمة حتى يتمكن تويتر من تقليل اعتماده على المعلنين. بدون معرفة المزيد ، من الصعب معرفة كيف ستؤدي إزالة الميزات من Twitter Blue مع زيادة التكلفة أيضًا إلى تحقيق هذا الهدف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك