بالبلدي: القابضة لكهرباء مصر تنفذ ورشة عمل بعنوان " تقييم مابعد التدريب" بنيجيريا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  

في إطار التعاون مع دول القارة الافريقية في مجال الاستشارات والتدريب لبناء القدرات ونقل وتبادل الخبرات، تم إختيار الشركة القابضة لكهرباء مصر من قبل شبكة المراكز المتميزة في مجال الكهرباء بافريقيا التابعة لاتحاد مرافق الطاقة في افريقيا (APUA/ANCEE)  لتنفيذ ورشة عمل بعنوان " تقييم مابعد التدريب" خلال الفترة من 24 الى 27 اكتوبر 2022 بمدينة ابوجا بدولة نيجيريا ، وذلك بتمويل من شبكة المراكز المتميزة في مجال الكهرباء بافريقيا واستضافة شركة NAPTIN النيجيرية.

 

حضر ورشة العمل ممثلين عن مراكز التدريب المتميزة في مجال الكهرباء بافريقيا من تسعة دول أفريقية (ساحل العاج، غانا، المغرب، زامبيا، كينيا، الجزائر، تونس، رواندا، نيجيريا) باجمالى عدد (19) متدرب.
وأشاد كافة الحضور والمنظمين والمستضيفين بالمعلومات والمهارات المكتسبة

في مجال تقييم مابعد التدريب وقياس العائد على الاستثمار فى التدريب، حيث تضمنت الورشة استعراض الطرق الحديثة  لاعداد نماذج تقييم ما بعد التدريب وحالات دراسية وتطبيقية بالاضافة الى انشطة متعددة بما يحقق الاهداف العامة لورشة العمل.

يأتى ذلك فى إطار الإهتمام الذى يوليه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة للتعاون مع الدول الافريقية فى كافة المجالات وخاصة فى مجال التدريب مما يساعد فى رفع كفاءة الكوادر البشرية وتحقيق اهداف التنمية المرجوه فى القارة الأفريقية .

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك