بالبلدي: نائب محافظ البحيرة ترأس اجتماع اللجنة الفرعية لمكافحة الفساد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net ترأست الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة  لاجتماع لجنة مكافحة الفساد والتى تم عقده بمكتبة مصر العامة بدمنهور بحضور  حازم الأشموني - السكرتير العام للمحافظ واللواء/ محمد شوقي بدر - السكرتير العام المساعد و  كامل غطاس - منسق  للجنة المكافحة وممثلي وأعضاء اللجنة من الوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

حيث تم خلال الإجتماع الموافقة على الإستعانة بمدير المديرية المالية ومدير عام إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية لعضوية اللجنة.

كما أكدت الدكتورة نهال بلبع خلال الإجتماع على، أن المحافظة قطعت شوطاً كبير فى مكافحة الفساد كما أصدرت خلال الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد فى ديسمبر الماضى التقرير الطوعي الأول لمحافظة البحيرة وعمل إستبيان لقياس رضا الموطن عن أداء الخدمة وإستبيان رضا الموظف، مع التأكيد على ضرورة تقليل مدة إنتظار المواطنين لأداء الخدمة بالمراكز التكنولوجية وتواجد جميع الموظفين فى أماكنهم لضمان أداء الخدمة بالشكل الأمثل وفى أسرع وقت.

وأشارت نائب المحافظ أنه سيتم عقد دورة تدريبية

فى الحوكمة لأعضاء اللجنة مشيدةً بالدورات التدريبية التى شهدها الجهاز الإداري بالمحافظة خلال الفترة الماضية لرفع كفاءة العاملين وتوفير كوادر وصف ثان على أعلى مستوى.

مع التأكيد على ضرورة متابعة الإلتزام بمنظومة الدفع الإلكتروني وكذا الفاتورة الإلكترونية للمعاملات الحكومية والتى سيتم العمل بها مطلع ديسمبر القادم.

وكذا ضرورة نشر أرقام لتلقي شكاوى ومقترحات المواطنين والعمل على بحثها وحلها فوراً.

وتم التأكيد على الإلتزام بمدونة السلوك الوظيفي الصادر في ٢٠١٩ م والمتضمن جوانب علاقة الموظف وإلتزاماته بالوظيفة العامة وكذلك إلتزامات الموظف تجاة الوظيفة وإجراءات الحصول على الخدمة والإلتزامات الواجبة على الموظف العام تجاة المواطنين والوظيفة العامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك