بالبلدي: همام إبراهيم يشعل حفل مهرجان الموسيقى العربية .. فيديو

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أحيا المطرب همام إبراهيم، حفلا غنائيا منذ قليل على خشبة المسرح الكبير، على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته 31 .

 

اقرأ ايضاً ..وزيرة الثقافة تستعرض مشاريع مقترحة مع الموسيقار العراقي سالم عبد الكريم

 

وقدم همام إبراهيم، مجموعة من أغانية، ومنها:" أشهد وعلمنى حبك وآه بحبك، كما قدم عددا من أغانى الزمن الجميل منها على قد الشوق، ووحياتك يا حبيبي، وليل العاشقين ".

 

شاهد الفيديو .. 

 

تتوالى فعاليات الدورة 31 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية حيث يقام مساء الأربعاء 2 نوفمبر 3 حفلات بالقاهرة والاسكندرية تبدا جميعها فى الثامنة مساء . 

 

فعلى مسرح النافورة يقدم الفنان الكبير محمد منير حفلا يضم نخبة من

اعماله الشهيرة . 

 

وفي السابعة مساء على المسرح الخارجى يقدم اوركسترا أطفال تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبدالوهاب السيد حفلا بقيادة المايسترو راجي المقدم يضم كوكبة من اشهر اعمال عمالقة الغناء .

 

ويقام على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية" حفلا للفنانة المغربية جنات بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي ويسبقها فاصلاً غنائيا لكل من مي حسن ، أحمد عفت وعازف العود محمود عبد الفتاح .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك