بالبلدي: محافظ الغربية يستمع لشكاوى أصحاب مضارب الأرز

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net التقى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، بعدد من أصحاب مضارب الأرز بمختلف مراكز المحافظة، بحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير المساعد والمهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك في إطار جهود المحافظة المستمرة لتوفير السلع الغذائية الاستراتيجية الهامة بأسعار مخفضة في الأسواق.

 

اقرأ أيضا.. محافظ الغربية يتفقد مشروعات حياة كريمة في 6 قرى

 

واستمع محافظ الغربية لشكاوى أصحاب المضارب والتحديات التي تواجه عملية توريد الأرز والتي تم رصدها للعمل على حلها وتذليلها في أسرع وقت، مؤكدا لهم إستعدادا المحافظة التام لتوفير منافذ لبيع الأرز بالسعر الرسمي من خلال منافذها وكذلك السماح بإقامة شوادر لبيع الأرز بأسعار مخفضة كأحد استراتيجيات المحافظة لضبط ارتفاع الأسعار بالسوق. 

 

وأضاف رحمي أن المحافظة قد اتخذت حزمة من الإجراءات من شأنها تشجيع عملية توريد محصول الأرز لموسم 2022 وعلى رأسها

توفير عربات لنقل الأرز المورد من المزارعين للمضارب إلى جانب الدور التوعوي الذي تقوم به الوحدات المحلية والقروية في التوعية بأهمية توريد محصول الأرز لتحقيق المصلحة العامة وتجنب الآثار السلبية للامتناع عن التوريد والمختص بتنفيذها الجهات الرقابية المختلفة. 

 

ورحب أصحاب المضارب بدعوة محافظ الغربية ورغبته في الاستماع لمشاكلهم وحرصه على إيجاد حلول فورية لها، مؤكدين على استعدادهم التام لبيع الأرز في المنافذ التي ستخصصها المحافظة بسعر مدعم ومنخفض عن سعر السوق وذلك من منطلق شعورهم بالمسئولية الوطنية وتخفيفا عن كاهل المواطنين ومواجهة محتكري السلع.

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك