بالبلدي: عضوية مؤقتة بالأندية المصرية وتطبيق الكتروني.. خدمات جديدة للمصريين بالخارج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، أنها ناقشت إتاحة عضوية مؤقتة بالأندية للمصريين العائدين من الخارج لقضاء إجازاتهم في مصر، موضحة أنه جارٍ التنسيق مع وزير الشباب والرياضة بهذا الشأن.

 

اقرأ أيضًا:

بعد تخطيه حاجز الـ80 جنيها.. وظائف شاغرة في الكويت

 

وأضافت وزيرة الهجرة، أنه سيتم طرح مختلف الخدمات في تطبيق الكتروني واحد للمصريين بالخارج، الذي يتم إعداده بالتعاون مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتيسير وصول المصريين بالخارج لكافة تلك المميزات، بمختلف أنحاء العالم.

 

وأشارت الوزيرة، إلى حرص وزارة الهجرة على ربط المصريين بالخارج بما يحدث في مصر، ونشر ما يحدث بالدولة المصرية والتواصل مع المصريين بالخارج عبر صفحات وزارة الهجرة، مؤكدة أن الجالية المصرية في الولايات المتحدة يشغلون مناصب رفيعة، وحريصون على خدمة الوطن.

 

جاء ذلك أثناء عقد السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لقاء مفتوحًا مع نحو 50 من أبناء الجالية المصرية في بولايات وسط وغرب وجنوب الولايات المتحدة الأمريكية عبر تطبيق "زووم"، في إطار مبادرة "ساعة مع الوزيرة".

 

وذلك بحضور السفير عمرو عباس مساعد الوزير لشئون الجاليات، والسفير

الدكتور سامح أبو العينين قنصل مصر العام بشيكاغو، السفير أحمد شاهين قنصل مصر العام في لوس أنجلوس، والسفير حسام القاويش قنصل عام مصر في هيوستن، والمستشار سيد نبيل القنصلية المصرية بهيوستن، والمستشار باسل تمام القنصلية المصرية بشيكاغو.

 

بجانب مشاركة كلا من اللواء إيهاب الحيني، ممثل قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، وعقيد دكتور محمد شرشر مدير إدارة الشئون القانونية بالإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، وأشرف عطية رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، والدكتورة إلهام فتحي مدير إدارة أبناؤنا بالخارج بوزارة التربية والتعليم، وذلك في إطار حرص الوزيرة على الاستماع إلى مقترحات المصريين بالخارج، ومناقشة استفساراتهم والرد عليها، بالتعاون مع الجهات المختصة.

 

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــا.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك