بالبلدي: روتانا تحتفل بأغاني بهاء سلطان وصناع أغانيه الجديدة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  أقامت روتانا في مكتبها بالقاهرة احتفالية لبهاء سلطان وصناع أغانيه الجديدة من الشعراء والملحنين، حيث احتفل النجم بهاء سلطان بأغانيه الجديدة التي طرحها خلال الأسابيع الماضية، ومنها "دلوقتي عجبناكو" و "ندراً عليا".

 

 تعاون بهاء سلطان في الأغنية الأولى "دلوقت عجبناكو" مع الشاعرة منة القيعي وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أحمد عادل ، أما أغنية "ندراً عليا" فهى من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبدالمنعم .

 

اقرأ ايضًا..

بهاء سلطان يشارك غنائيًا في فيلم تحت تهديد السلاح

 

بهاء سلطان ممتن لدعم روتانا

 كشف بهاء سلطان عن امتنانه بالدعم الكبير الذي منحته له روتانا ، مشيراً إلى انه سيقدم عدة أعمال غنائية استثنائية من خلال هذا التعاون، لحرصه الدائم على تقديم فن طربي يحمل فكر موسيقي متطور، مؤكداً تفاؤله الشديد بتفاصيل

الأغنيات الجديدة التي قدمها ، وانه سعيد بتقديم العمل المتميز الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة.

 

 

 

بهاء سلطان ينتهي من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "المطاريد"

كما انتهى الفنان بهاء سلطان من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "المطاريد" الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، والذى تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا ويجرى جاليا أعمال المونتاج والمكساج تمهيداً لطرح الفيلم فى دور العرض خلال الفترة المقبلة، ليستمر بهاء سلطان في انطلاقته الفنية الجديدة منذ انتهاء أزمته مع المنتج نصر محروس.

 

 

لمزيد من الفن أضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك