بالبلدي: اليوم.. أتلتيكو مدريد يواجه بورتو في مباراة حاسمة بدوري أبطال أوروبا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يواجه اليوم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره بورتو البرتغالي، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا، على ملعب الدراجاو.

 

ويسعى أتلتيكو مدريد للفوز اليوم لضمان التأهل إلى بطولة الدوري الأوربي، حيث يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد خمس نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن فريق باير ليفركوزن الذي يحتل المركز الرابع.

 

وقد يغيب اليوم المهاجم الأسباني ألفارو موراتا عن المباراة بسبب الاصابة التي تعرض لها في الكاحل في مباراة قادش يوم السبت الماضي.

 

وقد ضمن بورتو التأهل الي دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، باحتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد تسع نقاط، بعد أن فاز

في ثلاث مباريات وخسر في اثنتين.

 

ويذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت لصالح أتلتيكو مدريد بنتيجة 2/1، ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، وقد تم احراز الثلاث اهداف في اخر دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة.

 

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:45 بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق حسن العيدروس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك