بالبلدي: سقوط تاجر متهم ببيع 7949 أسطوانة بوتاجاز مدعمة في السوق السوداء

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net ألقت شرطة التموين والتجارة الداخلية في بني سويف القبض على مالك مستودع إسطوانات بوتاجاز وبحوزته كمية قدرها (7949 إسطوانة بوتاجاز) قام المذكور بالتصرف فيها ببيعها فى السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى لتحقيق أرباح غير مشروعة مستولياً على الدعم المقرر.

 

اقرأ أيضا..حملات أمنية مكثفة لضبط الخارجين عن القانون

 

وفي أسيوط ألقت شرطة التموين القبض على مالك مخبز بلدي؛ لتصرفه فى كمية قدرها (26٫500 طن دقيق بلدى مدعم) قام بالتصرف فيها ببيعها فى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة مستولياً على الدعم المقرر.

 

وفي القليوبية، القت شرطة التموين القبض على مدير مسئول عن محطة لتموين السيارات وبحوزته كمية قدرها (49200 لتر مواد بترولية "بنزين") قام بتجميعها للإتجار بها فى السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى لتحقيق أرباح غير مشروعة مستولياً على الدعم المقرر.

جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين

والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.‎

 

كما ألقت شرطة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، القبض على مدير مسؤول عن مصنع غير مرخص لإنتاج مصنعات اللحوم بدائرة ‏قسم شرطة شبرا الخيمة ثانٍ لحيازته 4,600 طن "مفروم ‏لحوم – بسطرمة" غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها ‏الطبيعية، طبقاً لما ورد بتقرير اللجان المشاركة للمأمورية تمهيداً لطرحها للبيع ‏والتداول بالأسواق، مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك