بالبلدي: ناقد رياضي: السوبر بطولة أعادة الثقة للأهلي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تحدث الناقد الرياضي بليغ أبو عايد، عن تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك في المباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد بالإمارات .

 

إقرأ أيضًا..عبدالمنعم يُجري جراحة في الأنف

 

وقال أبو عايد في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس"، مع الإعلامي محمد شبانة، المُذاع على فضائية ETC: "اهم ما في السوبر أن الأهلي كسب لاستعادة التوازن، ومع ذلك الزمالك لم يفقد هويته بالخسارة، لذلك أتوقع أن تكون المنافسة في قادم المواجهات المباشرة مثيرة للغاية".


واستطرد ابو عايد:"هناك علامات استفهام على مستوى محمد عواد، ولدي معلومة مؤكدة أن الفترة القادمة سيمنح فيريرا الفرصةى لمحمد صبحي، وأعتقد أن مباراة إنبي المقبلة ستكون الفرصة الأخيرة لعواد".


وواصل الناقد الرياضي:"شيكابالا من أكثر اللاعبين اخلاقا في الوسط الرياضي لكنه يتعرض لضغوط كبيرة، وهناك فرق بين موقف سيد عبد الحفيظ من الممر الشرفي ولقطة شيكابالا، لاعب الزمالك أظهر احترامه للنادي الأهلي ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ في احتفالية

التتويج بالسوبر".


وتابع تصريحاته:"ما حدث في السوبر يمكن أن نبنى عليه لمستقبل الكرة في مصر، وتنظيم مثل هذه الأحداث في الخليج يكسب الحدث جماهيرية طاغية نظرا لشعبية الأهلي والزمالك في الدول العربية وخاصة الخليجية".


وأردف أبو عايد: "الجماهير المصرية اظهرت درجة كبيرة من الوعي، هذا يجب أن يكون نقطة انطلاق لتصحيح مفاهيم الجماهير وزيادة وعيها، هناك موقف شيكابالا مع مؤمن زكريا وموقف امام عاشور من محمد عبد المنعم كلها مكاسب من السوبر".


وأتم قائلا: "مرتضى منصور يهوى تصدر المشهد دائما بعد كل حدث مهم، والتلويح بالاستقالة عقب السوبر هو محاولة لخطف الأضواء من الحدث".

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك