استعد لأكبر «معركة» بـ 2018.. راجينيكنس في مواجهة أكشاي كومار في برومو «2.0» بالبلدي | BeLBaLaDy

منوعات بلدنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - فتحي خلاف

هل أنت على استعداد لمشاهدة أكبر معركة بعام 2018؟ نعم ، إنتهى وقت الإنتظار بعد أن أطلق صناع الفيلم الذي طال انتظاره Robot 2.0 مقطع فيديو مثير عبارة عن البرومو الترويجي الدعائي للفيلم يوم الخميس 13 سبتمبر ، الذي عبر بسرعة 6 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب YouTube.

في الفيلم الممتليء بكم كبير من مشاهد الاثارة  الرعب، يلعب النجمان البارزان راجينيكنس Rajinikanth و أكشاي كومار Akshay Kumar أدوار البطولة مع الممثلة الفاتنة إيمي جاكسون Amy Jackson. فيلم Robot 2.0 ينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي الذي يلعب فيه راجينيكنس شخصية البطل الخيّر بينما يلعب أكشاي كومار دورًا مضادًا (شريراً) .

الدعابة المذهلة للعمل الفني الضخم، والذي تكلف ميزانية طائلة من الأموال، أظهرت أكشاي على أنه شخص بالغ الغموض ، لديه قوة عظمى للتحكم في الغربان والهواتف المحمولة. مع هذه القدرة ، يسيطر على العالم. وعندما يكون العالم في حاجة ماسة إلى بطل خارق ، يقوم العلماء والباحثون بإعادة الروبوت شيتي Chitti لوقف قوة جبارة في شكل الدكتور ريتشارد (اكشاي كومار).

من ناحية أخرى ، سيتم عرض مقطع البرومو الترويجي والدعائي بتكنولوجيا الـ3d ثلاثية الأبعاد في دور السينما يوم اصداره الخميس، بحيث يمكن للجمهور تجربة التأثير البصري للفيلم. بحسب موقع indianexpress الهندي.

وفي بيان صحفي ، قال المنتجون “لنوضح كل الشكوك. سيكون إطلاق البرومو في وقت واحد في 2d و 3d. ونحن نخطط لعرض خاص للمقطع الدعائي في 3d في جميع أنحاء الهند والخارج في دور السينما المختارة.

تكلف الفيلم ميزانيه ضخمه Rs 500 crore ،  ’ هو من إخراج شانكار، واستغرق تصوير واعداده اكثر من عامين حتى الآن. أيضا بطولة سودهانشو باندي ، وعادل حسين ، ومن المقرر عرضه في 29 نوفمبر 2018.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك