رضوى الشربيني ترد على إدوارد بعد سخريته منها.. ماذا قالت؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

منوعات بلدنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - Gololy

ردت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على سخرية الفنان إدوارد منها بسبب التصريحات التي تطلقها عبر برنامجها «هي وبس».

إدوارد نشر مقطع من حلقة برنامجه «القاهرة اليوم»، والمذاع عبر ، قال فيها «إن الحياة لا تقف أيضًا على الستات يا رضوى، وكل البنات في مصر تنتظر عريس وأنتي منهم، وأنا هعملك بلوق بالقاف»، وأنه سيقوم بعمل بلوك لكل الفتيات المتواجدين عنده ومنهم زوجته هي أيضًا.

رضوى ردت على كلام إدوار بتأكيدها أنها لم تتمالك نفسها من الضحك على كلامه، حيث قالت: ” انا وقعت ضحك بس كده”، فرد عليها إدوارد قائلا: ” وانا بحبك جدا يا رضوى وكويس انك فهمتي انه هزار ومحدش وقع بنا”.

وكانت رضوى الشربيني، قد أثارت حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب برنامجها، واتهامها البعض بتحريض الفتيات على خراب البيوت، وهاجمها الكثيرين وطالبوا بوقف برنامجها.

من ناحية أخرى عاد إدوارد، للساحة الغنائية بعد غياب طويل، بأغنية «مفيش مني»، والتي تنتمي لنوعية الأغاني الشعبية، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت مصطفى رؤوف.

أغنية «مفيش مني» تأتي ضمن أحداث فيلم «عيش الدبابير»، الذي يشارك في بطولته مع رانيا يوسف، ويجسد من خلاله دور مطرب يدعى «عنبه» والذي يصور مشاهده فيه حاليا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

إخترنا لك

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك