السينما الهندية تضيء شمعة في عيد ميلاد نجمها الاسمر فيجاي.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

منوعات بلدنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - فتحي خلاف

لا جدال في وجود كثيرين لا يعرفون في الهند الا سينما بوليوود فقط، هل تعلم أن هناك سينما أخرى غير بوليوود؟ - وهل تعلم أن هناك نجوم آخرين غير أميتاب باتشان، وشارو خان، وايشواريا. الخ.
أحد أشهر نجوم السينما التاميلية في الهند والذي قد تكون لا تعرف أو سمعت باسمه من قبل، الممثل جوزيف فيجاي Joseph Vijay، المشهور باسم فيجاي، بلغ الجمعة 22 يونيو عامه الرابع والأربعون.
اشتهر فيجاي من مواليد ٢٢ يونيو ١٩٧٤، بمهاراته المذهلة للرقص، وفاز دومًا بقلوب الجمهور بأدائه القوي على الشاشة الكبيرة. ومع كل فيلم له، نجح في كسب معجبين كبار وصغار.
عندما بدأ فيجاي الذي ظهر في أكثر من 50 فيلم، وهو واحد من النجوم الأكثر نجاحا في السينما، مسيرته المهنية في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، قدم مجموعة من الأفلام الرومانسية. كانت الرومانسية السمة الرئيسية في أفلامه قبل أن يتحول إلى ألوان أخرى جعلته يتربع على عرش السينما هناك.
مرّ فيجاي بالعديد من مراحل الصعود والهبوط قبل أن يصبح ممثلًا ذا شأن في سينما التاميل. ومن ثم، أخذت بعض أفلامه شعبيته إلى مستوى آخر منذ أن قدم أول مشاركة له في عام 1992، ومن بعدها توالت النجاحات.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك