راني موخرجي تبعث برسالة مؤثرة في عيد ميلادها الـ40 بالبلدي | BeLBaLaDy

منوعات بلدنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - فتحي خلاف

شاركت ممثلة بوليوود راني موخرجي رسالة قلبيه يوم الأربعاء للاحتفال بعيد ميلادها الأربعين. وتناولت الممثلة بعض القضايا الملحة -التفاوتات بين الجنسين في هذه الصناعة، في رسالتها.
بدأت راني رسالتها بشكر حار لصناع السينما الذين اختاروها لتكون بطلة في أفلامهم. تقول الممثلة المتزوجة من المنتج الكبير اديتيا شوبرا، “أنها تشعر بـ الروعة ان تكون في الـ40!
وأضافت في حديثها الذي نقله الموقع الإلكتروني لصحيفة siasat الباكستانية، أنها تشعر بالارتياح لأنها عملت أيضا لمدة 22 عاما، وكانت محظوظة بشكل لا يصدق في الحصول على الكثير من الحب والتقدير.
واختتمت الرسالة بمذكرة مليئة بالأمل والتفاؤل. كتبت، “لقد حاولت أن أقاوم هذه الصورة النمطية المتحيزة جنسيا من خلال العودة إلى العمل بعد زواجي والأمومة. وأتعهد لكم، وسوف أواصل العمل ومحاربة هذه القوالب النمطية مع كل زملائي الرائعين”.
نجمة ‘“مارداني” تصور حاليا فيلم يدور حول حياة مدرسة تعاني من اضطراب الجهاز العصبي يسمى متلازمة توريت التي تجعلها تقوم بحركات متكررة أو أصوات، لا إراديا. وقد تقرر عرضه على الشاشات في 23 مارس.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك