فارون داوان وكاترينا كايف في أكبر فيلم راقص بالبلدي | BeLBaLaDy

منوعات بلدنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - فتحي خلاف

أعلن بوشي كومار، رئيس هونشو تي-سيريز للترفيه، أعلن أن النجمين فارون داوان وكاترينا كايف يتصدران بطولة فيلم جديد، يعد أكبر فيلم استعراضي في بوليوود. ويعد بأنه سيكون “تجربة بصرية” لكل هواة السينما.
الفيلم الذي يوصف بأنه أكبر فيلم رقص في الهند، سيضم أيضا مصمم الرقصات الذي تحول إلى مخرج ريمو ديسوزا، وكذلك المخرج برابهو ديفا بالإضافة إلى داريش يلاندي، راجوف جويال وبوجيت باتاك الذي كان قد ظهر في فيلم “abcd 2 “.
متحدثًا عن كونه جزءًا من أكبر فيلم رقص في الهند، قال فارون: “إنه إنجاز كبير للعمل مع ريمو في ما سيكون أكبر فيلم رقص في الهند.
بينما قالت كاترينا: “أنا متحمسة للانضمام إلى رؤية ريمو، أما فارون فهو رائع يعمل بلا كلل لخلق السحر على الشاشة. وسوف يضمن بوشان كومار، بفهمه لديناميكيات السوق كمنتج، لهذا الفيلم أن يكون الأكثر إثارة عام 2019. لا أستطيع الانتظار لبدء هذه الرحلة. “
وقال كومار في بيان، من المتوقع أن يبدأ تصوير مشاهد الفيلم هذا العام، في 8 نوفمبر 2019. وفق الموقع الإلكتروني لصحيفة business-standard.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

إيجي لوجي مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك