ألوان الوطن | "عبر الإنترنت".. سجين سرق مليون دولار دون مغادرة زنزانته بالبلدي | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

داخل أحد أقوى السجون الأمريكية، تمكن سجين نيجيري من تجميع ثروته، وشراء سيارات وعقارات، بعد سرقته لمليون دولار عبر الإنترنت، دون أن يغادر زنزانته.

وقضي هوب أولوسيجون حكمًا بالسجن بسبب الاحتيال، منذ اعتقاله عام 2012 ولمدة 24 عاما، في سجن كيريكيري شديد الحراسة، وعقب حبسه استخدم شبكة من الأشخاص الذين تواطأوا معه لتنفيذ عملية الاحتيال، حسبما قال مسؤولون من قسم مكافحة الفساد.

وحصل على فرصة لاستخدام الإنترنت بالرغم من أن القوانين لا تسمح بذلك، كذلك تمكن من دخول المستشفى لأسباب غير واضحة ومن الإقامة في فنادق ولقاء زوجته وأطفاله وحضور مناسبات اجتماعية، وفقًا للتقرير الذي تلقته مفوضية الجرائم المالية والاقتصادية في نيجيريا.

وتمكن "هوب" من فتح حسابين بنكيين وشراء سيارة فاخرة ومنازل خلال إقامته في السجن، كذلك استطاع استخدام الحساب البنكي لزوجته لإجراء عمليات تحويل أموال، مستخدمًا اسما زائفا هو أكينوونمي سورينميد، وفقًا لـ"بي بي سي".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك