غير مصنف / الوطن

الوطن | حوادث | إعدام أب وأولاده الثلاثة بتهمة قتل "عامل" في العمرانية بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد مرور 3 سنوات من الواقعة، أسدلت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار أحمد عبدالعزيز، الستار على قضية قتل (أبوبكر م.- عامل) في منطقة العمرانية، وقررت إحالة أوراق 3 أشقاء ووالدهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، لعامل بسبب خلافات بينهم، وحددت المحكمة فى جلستها التى عقدت صباح أمس، جلسة 5 مارس المقبل للنطق بالحكم. 

التحقيقات والتحريات التي جرت، آنذاك، حول الواقعة جاء فيها، أن النيابة انتقلت إلى مسرح الجريمة وعاينت الجثة ووجهت إلى المتهمين تهمة القتل العمد وحيازة أسلحة بدون ترخيص.

وجاء في التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، أنه في 27 فبراير 2016 بدائرة قسم شرطة العمرانية، قتل المتهمون المجني عليه (أبو بكر م.) عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على إزهاق روحه لما بينهم من خلافات سابقة، بأن جرى اتفاقهم المسبق على إعداد الأسلحة النارية "طبنجة، وفرد خرطوش" وقصدوا وما أن ظفروا به حتى أطلقوا صوبه وابلا من الأعيرة النارية قاصدين تحقيق نتيجتها الإجرامية قتله، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالصفة التشريحية والتى أودت بحياته. 

وجاء في اعترافات المتهمين فى التحقيقات التى أجرتها النيابة أنهم كانوا على خلاف مع المجني عليه، وأنهم اتفقوا على التخلص من المجنى عليه، وأعدوا العدة لذلك وعندما رأوه يمر من المكان الذي كانوا متواجدين به أطلقوا عليه عدة أعيرة نارية وأردوه قتيلا.

وكانت نيابة جنوب الجيزة الكلية، قد أحالت القضية رقم 3249 لسنة 2016 جنايات العمرانية، إلى محكمة جنايات الجيزة، محاكمة المتهمين "كمال م."، و"عمرو م."، و"أحمد م."، وجميعهم أشقاء، ووالدهم و"م. ك."، بتهمة القتل العمد وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص التى أصدرت حكمها السابق.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا