الوطن | حوادث | "المصنفات" تضبط صاحب دار نشر لتقليده 3399 من كتب كبار العلماء | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية من ضبط مالك إحدى دور النشر، وبحوزته 3399 نسخة مقلدة ومنسوخة من كتب أدبية ومؤلفات علمية ودينية مختلفة لكبار المؤلفين والكتاب، وصادرة عن العديد من دور النشر الكبرى.

جاء ذلك في إطار جهود الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية لمكافحة جرائم المطبوعات والتعدي على حقوق الملكية الفكرية، وحق المؤلف.

وأكدت المعلومات والتحريات قيام "محمود.أ.ع" مقيم بدائرة مركز شرطة ديرب نجم بالشرقية، مالك دار نشر كائنة في العجوزة ببيع كتب روائية وأدبية وتاريخية ودينية منسوخة ومقلدة لمختلف دور النشر، ويتخذ من مخزن كائن بدائرة قسم شرطة إمبابة، مقرا لتخزين تلك الكتب لحين ترويجها، بالمخالفة لقانون حماية حقوق الملكية الفكرية.

وضبط المتهم، وبتفتيش المخزن ضبط فيه 3399 نسخة مقلدة من كتب أدبية ومؤلفات علمية ودينية مختلفة لكبار المؤلفين والكتاب، وصادرة عن العديد من دور النشر الكبرى، وبمواجهته أقر بتداول الكتب المضبوطة، والاتجار بها في المخالفة لقانون حماية حقوق الملكية الفكرية، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار العرض على النيابة التي تولت التحقيق.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??