ضبط صاحب شركة توظيف بدون ترخيص في القاهرة | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت مديرية أمن القاهرة القبض على مدير شركة توظيف لإيهامه المواطنين بتوفير فرص عمل.

ووردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة أن "عبد الباسط"، 40 سنة، مدير شركة لإلحاق العمالة بالخارج والمطلوب التنفيذ عليه في 8 قضايا متخذا من إحدى الشقق المستأجرة بمصر الجديدة مقرا لإدارته للشركة والتي تخصص نشاطها في إيهام المواطنين بتوفير فرص عمل داخل البلاد وخارجها دون الحصول على موافقة من وزارة القوى العاملة وبدون ترخيص مقابل مبالغ مالية بقصد النصب والاحتيال عليهم.

وأفادت التحريات التي تسلمها اللواء أشرف الجندي مدير مباحث العاصمة صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط الإدارة من ضبطه أثناء تواجده بالشركة وعثر بداخلها على 4 آلاف عقد عمل بأسماء راغبي السفر و6 جوازات سفر بأسماء مختلفة ودفاتر إيصالات استلام بمبالغ نقدية.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بإدارته الشركة بدون ترخيص وقيامه بالنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بالدول الأوروبية والخليجية مقابل مبالغ مالية حسب الاتفاق والجهات الحكومية مقابل 500 جنيها.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??