الارشيف / غير مصنف / الوفد

شاهد.. 5 صور تكشف شكل زوجة أحمد الفيشاوي قبل التحول لكيم كاردشيان بالبلدي | BeLBaLaDy

أثارت تصرفات الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي 2018 في دورته الثانية، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت زوجة أحمد الفيشاوي بإطلالة مثيرة كباقي الاطلالات التي سادت مهرجان الجونة، فقد ارتدت زوجة الفيشاوي السادسة فستان باللون الزيتي عاري الظهر، خلال افتتاح فيلم عيار ناري.

تداول رواد موقع التدوين العالمي تويتر صورًا ومقاطع فيديو عديدة لمشاهد حميمية بين أحمد الفيشاوي وزوجته التي قبلها واحتضنها أمام الجميع.

 

زوجة أحمد الفيشاوي.. مش كيم كاردشيان

رأى نشطاء تويتر أن هناك شبه كبير بين زوجة أحمد الفيشاوي ونجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، من حيث شكل الجسم وليس الوجه والملامح.

قال محمد عطيطو: "إيه اللي مع أحمد الفيشاوي دي هو ازاى قدر يعمل ميكس بين كيم كاردشيان ودانيلا سمعان"، وأضاف أحمد رحيم: "مين كيم كاردشيان اللي مع الفيشاوي دي".

يبدو أن نشطاء العالم الافتراضي لم يصدقوا أن الشبه بين ندى الكامل وكيم طبيعيًا ولكنه بفعل عمليات التجميل ونحت الجسم وتداولوا صورًا لها قبل ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي.

والبحث في حساب أحمد الفيشاوي على انستجرام تبين أن الصورة لزوجته بالفعل، فكان قد نشرها من قبل بالإضافة إلى مجموعة صور أخرى منذ إعلان خطبته عليها.

انتشرت صورة لزوجة الفيشاوي الصغير وهى تتناول الطعام في أحد المطاعم وشكلها مختلف إلى حد كبير عن ظهروها اللافت في المهرجان، وقالت ناشطة: "ما تعقدوش نفسكم يا بنات ندى كامل أهي زي كل البنات قبل المكياج حماده وبعد المكياج قلب حماده من جوه بس تحس انه أحمد الفيشاوي أول مرة يشوفها بالميكب وبعد عملية النحت كان على الريد كاربت في الجونة عيب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
احنا مش في اتوبيس يا فيشاوي ههههههه".

تابع حساب باسم دكتور إلياس: "لكل من يسأل عن زوجة أحمد الفيشاوي، ندى كامل عملت عمليات نحت والخ لتصبح مؤخرتها مثل كيم كاردشيان وطبعا الميك أب لا دين له ودي صورة ليها قبل ما تدخل بالخلاط، ورتب انو تخرج بالحفل وتصوير بشكل ده واضح يعني".

يشارك أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم عيار ناري، الفنانة روبي، ومحمد ممدوح، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك، وهنا شيحة، وأحمد كمال، وصفاء الطوخي، الفيلم من تأليف هيثم دبور، إخراج كريم الشناوي.

تدور أحداث فيلم عيار ناري، حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر جميع أبطال الفيلم، وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

تمتد فاعليات مهرجان الجونة السينمائي 2018 في دورته الثانية، المقام في مدينة الغردقة بمنتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، من 20 وحتى 28 سبتمبر الجاري، بإشراف وزيرة السياحة رانيا المشاط ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم ومدير المهرجان انتشال التميمي ورئيس المهرجان نجيب ساويرس.

موضوعات ذات صلة

شاهد.. أحمد الفيشاوي وزوجته كيم كاردشيان العرب في لقطات مثيرة بمهرجان الجونة

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا