: ملحوظة مثيرة عن مقتل تاجر مسيحي أشهر إسلامه بـ"فيصل" | BeLBaLaDy

المصريون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استبعد الإعلامي محمد الغيطي - مقدم برنامج "صح النوم" - وجود أية أبعاد دينية وراء مقتل تاجر بشقته في منطقة "فيصل" بالجيزة ، بعد كشف التحقيقات تحوله من المسيحية للإسلام منذ 4 سنوات .

وقال "الغيطي" في برنامجه المذاع على فضائية "LTC" : "إذا افترضنا أن قتلة الرجل مجموعة من المتعصبين دينيًا سيطر عليهم الشيطان وجعلهم يقتلوه باسم الدين ، فلماذا سرقوا مصوغات قدرها نصف مليون جنيه من شقته؟ .. إذًا هذه عصابة تسرق باسم الدين ، والأمر لا علاقة له بأي دين ، والتحقيقات سوف تكشف كل شيء".

وكانت عصابة مكونة من 3 مجهولين اقتحمت شقة تاجر يُدعى "نبيل . ب" 52 سنة ، وقامت بأخذ زوجته والأطفال وحبستهم في غرفة منفصلة ، ثم انهالوا على الضحية طعنًا بـ"كطر" كان معهم ، حتى خرجت أحشاؤه من بطنه وتوفي في الحال .

ووتبين من تحقيقات النيابة الأولية برئاسة المستشار محمد صلاح رئيس النيابة التى أجراها المستشار محمد عصام السمنودى وكيل أول النيابة ، أن المجني عليه كان مسيحيا ثم أسلم منذ 4 سنوات ولم يخبر أي من أفراد أسرته بهذا الخبر .

وباستدعاء زوجته ، أكدت صحة ما جاء في التحريات ، زاعمة أنها سمعت القتلة يؤنبون زوجها بدعوى أنه ترك دينه القديم وانتقل للإسلام "حسب صحيفة الشروق".

وباستدعاء شقيق الضحية ، أكد أنه لا يعلم أي شيء عن إسلام شقيقه ، وأن المعلومات المتوافرة لديه تفيد بأن شقيقه لم يترك دينه.

وتباشر الأجهزة الأمنية بالجيزة تحرياتها للتوصل إلى الجناة ومعرفة الأسباب الحقيقية للجريمة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصريون "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??