جهاز تشغيل شباب الخريجين يعلن عن وظائف خالية.. ما هي شروط التقدم؟ | BeLBaLaDy

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين التابع لمحافظة بورسعيد بالتعاون مع إحدى الشركات الكبرى في مجال الأمن، اليوم الثلاثاء، عن توافر فرص عمل كضباط أمن في القطاع الخاص ببعض المستشفيات.

 

وتتمثل فرص العمل الشاغرة في 250 ضابط أمن من الذكور و8 من الإناث للفئة العمرية من 18 إلى 45 عاما، ومن الحاصلين على مؤهلات عليا أو دبلومات فنية وذلك براتب 1800 جنيه، فضلاً عن 20 مشرف أمن من الذكور الحاصلين على مؤهل عالي للفئة العمرية من 30 إلى 40 عاما براتب يبلغ 2500 جنيه.

 

وأوضح الجهاز في بيانه أن العمل لمدة 8 ساعات يوميا، وسيتم التعاقد مع المقبولين طبقا لقانون العمل، كما سيكون هناك زيادة سنوية طبقا لقانون العمل بالإضافة إلي البدالات والعلاوات ، فضلا عن فرص للتدرج والترقي الوظيفي، وتشترك الشركة في منظومة التأمين الطبي والاجتماعي من أول يوم عمل كما تقوم بالكشف الطبي (مخدرات) للمتقدمين، وسيكون هناك أجر إضافي نظير ساعات العمل الاضافية، وتوفير الزي الرسمي للشركة مجانا.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الحكاية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??