والد المنتحر بـ"مترو المرج": "ابني متفوق وجاء للقاهرة للتقديم لوظيفة" | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"أنا مش عارف ابني إنتحر ليه.. ده كان متفوق ومن الأوائل على زملائه.. ده لسه متخرج  بتقدير جيد جدًا.. من قسم كيميا بكلية التربية"، بهذه الكلمات رد  والد الشاب المنتحر أمام مترو المرج على سؤال ضباط المباحث لمعرفة السبب وراء انتحار ابنه.

قال والد الشاب المنتحر: "ابني يدعى أشرف محمد السيد، وعمره 21 سنة، تخرج هذا العام من جامعة الفيوم، بتقديرعام جيد جدًا، ولا توجد له أي خلافات مع أحد أو أزمات، نحن من أسرة بسيطة"، وأنهار الأب أمام ضباط المباحث،  مؤكدًا، أنه لا يعرف سبب الانتحار.

وفيما يخص وجود الشاب المنتحر في القاهرة، أوضح والده، أن ابنه أخبره أنه  سوف يتوجه للقاهرة لتقديم في مسابقة وظيفة تم الإعلان عنها في المواقع الإخبارية، وكان هذا الحديث الذي دار بينهما منذ مساء السبت الماضي.

وتابع والد الشاب المنتحر، "ابني حضر للقاهرة في الساعات الأولى من صباح أمس، وفي المساء تلقيت اتصال هاتفي من ضباط المباحث بالحضور، أخبرني أن نجلي مصاب في حادث تصادم، وبعد دخولي القسم، علمت أن ابني انتحر بإلقاء نفسه أمام مترو الأنفاق".

وأكدت تحريات ضباط مباحث القاهرة، بالتنسيق مع مباحث الفيوم، أن الضحية ليس لها أي خلافات مع أحد.

وأضافت التحريات أن الطالب من خريجي كلية التربية جامعة الفيوم، قسم الكيمياء، ومن الحاصلين على درجات جيدة، ومن أوائل الخريجين، وما زالت المباحث تكثف تحرياتها لكشف تفاصيل الواقعة.

ويذكر أن، شرطة النقل والمواصلات، تلقت بلاغ من الخدمات الأمنية، بمحطة مترو المرج، بإلقاء شخص نفسه أمام القطار، ودلت التحريات أن قائد القطار رقم 119 فوجئ أثناء دخوله محطة المرج القديمة، بإلقاء شاب نفسه أمام القطار، ما أدى لدهسه ومصرعه.

وأوضح المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، في بيان صحفي، أنه تم إخطار ناظر المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزي؛ لاستخراج الجثة، وإعادة حركة القطارات لطبيعتها بعد 10 دقائق.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??