سائق «توكتوك» يشرع في قتل زوجته بالجيزة.. والمجني عليها: يعاني من مرض نفسي | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتدى سائق "توكتوك"، على زوجته بسكين؛ ما تسبب لها بعدة جروح بالجسد، بسبب اعتقاده أنها وراء أزمته النفسية عن طريق إجراء "عمل سفلي" له من خلال أحد السحرة، فيما ألقت القوات الأمنية القبض على المتهم، وأُحيل لنيابة الجيزة بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول للنيابات، والتي أمرت بحبسه وعرضه على طبيب نفسي لبيان حالته النفسية.

الواقعة بدأت بعدما استقبلت المستشفى سيدة مصابة بجروح بالجسد نتجية تعرضها للاعتداء بسلاح أبيض، وبسؤالها أقرت أن زوجها اعتدى عليها بالسكين محاولا قتلها، موضحة أنه يعاني من مرض نفسي ما دفعه لفعلته.

وباستدعاء المجني عليها أمام النيابة للاستماع لأقوالها بعد توجيه تهمة الشروع في القتل لزوجها برأته، قائلة إن زوجها يعاني من مرض نفسي منذ فترة وأنها متولية علاجه مع أحد الأطباء النفسيين، مضيفة أن زوجها يعمل على "توكتوك" وأنه وقت الحادث كان في غير حالته الطبيعية وكان في حالة هياج.

وأكدت التحريات التي أجرتها المباحث صدق أقوال الزوجة، مضيفة أن سبب الواقعة تشاجر المتهم مع المجني عليها وقت الواقعة واتهامها بعمل سحر سفلي له، أصابته بالحالة النفسية السيئة، فأراد أن ينتقم منها.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??