وفاة طالب هندسة طنطا المثالي بعد 25 يوماً في العناية المركزة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - مصر اليوم

توفي محمد طارق فؤاد خطاب، الطالب في الفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة طنطا "مدني"، والحاصل على لقب الطالب المثالي على مستوى الكلية للعام الدراسي الحالي، صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن مكث أكثر من 25 يوماً في العناية المركزة، بمستشفي جامعة طنطا على جهاز التنفس الصناعي، إثر إصابته نتيجة حادث سير أليم بطنطا في الغربية.

وكان الطالب المثالي قد أصيب في مطلع شهر يناير الحالي بكسر في الجَمجمة ونزيف في المخ، إثر إصابته في حادث سير أثناء عبوره طريق سوق الجملة بطنطا محافظة الغربية، وجري نقله بواسطة سيارة إسعاف إلي مستشفى طوارئ جامعة طنطا، وتوقيع الكشف الطبى عليه، وتبين إصابته بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسده ونزيف في المخ، وحالتة الصحية سيئة، وعقب ذلك تم نقله إلى المستشفى التعليمي بطنطا، داخل العناية المركزة بالمستشفي التي وافته المنية بها صباح اليوم.

ونعي اتحاد طلاب جامعة طنطا منذ قليل، الفقيد، والدعاء له بشموله بواسع الرحمات، وأن يتقبله المولى قبولاً حسنًا، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

وكان الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا في مطلع الأسبوع الماضي، قد توجة إلي المستشفي التعليمي بطنطا، يرافقة الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، للاطمئنان علي الحالة الصحية لطالب الهندسة.

 ووجه رئيس الجامعة بتوفير أعلى درجات الرعاية الصحية اللازمة للطالب المصاب، مؤكدا أن جامعة طنطا أمينة على منتسبي الجامعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، فهم أبناء لها وواجب متابعتهم والاطمئنان عليهم.

قد يهمك ايضا

محافظ الغربية يعلن ملاحقة الفاسدين في القضايا التموينية

محافظ الغربية ونائبه يتفقدان أعمال الرصف والتطوير بطنطا بحضور ممثل مجلس الوزراء

egypttoday
egypttoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر اليوم "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??