• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
كلمات اذا قالها الزوج تعني انه بحاجة الى اهتمامك -
أنواع الذُرة وفوائدها -
جمهوريون: انتقال السلطة إلى بايدن يبدو حتميا -
أعراض عرق النسا -

هبة نور تُشارك في "ماستر كلاس" التي يعود ريعها إلى متضرري حرائق الساحل السوري

القاهرة - مصر اليوم


فعالية خاصة بخبير تصميم الإطلالات ميلاد حنون
هبة نور تُشارك في "ماستر كلاس" التي يعود ريعها إلى متضرري حرائق الساحل السوري

 


أعربت الفنانة السورية هبة نور عن سعادتها بالمشاركة بالفعالية الخاصة بخبير تصميم الإطلالات ميلاد حنون "ماستر كلاس"، والتي عاد ريعها للمتضررين من الحرائق في الساحل السوري ومدينة حمص التي حدثت مؤخرا، موضحة أن حضورها في هذه الفعالية الإنسانية يشكل لها جاذبية وحافزا، مشيرةً إلى أنها معجبة بأعمال ميلاد حنون على الصعيدين الشخصي والعملي، لكونه شخصا شغوفا في مهنته، وبذل جهدا كبيرا حتى وصل إلى ما هو عليه اليوم، مشيرة إلى أن هذه الفعالية هامة لكون جميع السوريين يعيشون أياما صعبة وقاسية.
وفي رد هبة نور حول إثارتها الجدل وما صرحت به مؤخرا، أكدت أنها تحب أن تكون حديث الناس وأن تكون مثيرة للجدل لكن دون أن تطلب، متمنية أن يكون ذلك ضمن الإطار الإيجابي فقط.
من جهة أخرى أكدت هبة نور أنها عوضت شعور الأمومة مع "تيم" ابن شقيقها نور، ممازحة بالقول إنها أصبحت خبيرة في تربية الأطفال كونها هي من تولت أمره منذ الطفولة، مضيفةً أنها غير متسرعة في موضوع الأولاد، فعندما يأتي الشخص المناسب ستشاركه حياتها الزوجية وتنجب منه أطفالا.
وعن سبب تعاملها مع من حولها بعفوية في السنوات الأخيرة، بينت نور أنها متصالحة مع نفسها ومع الحياة بسلبياتها و إيجابياتها، متمنية أن تكون مصدر طاقة للجميع دائما، أما على صعيد العمل المهني والفني فتحدثت عن دورها في مسلسل "نسونجي بالحلال" من تأليف زهير قنوع وإخراج نبيل لبّس وإنتاج شركتي "غولدن لاين" و"آي سي ميديا"، وقالت إنها تجسد شخصية "جوري" وهي الزوجة الثانية للفنان زياد برجي، وتدور أحداث شخصيتها حول صراعات وغيرة على الزوج ضمن إطار كوميدي.
ويشار إلى أن العمل يضم عددا من فناني الكوميديا في سوريا ولبنان، وتدور قصته حول خلاف بين شخصيتي كل من هبة نور ونادين الراسي، ويعود سببه إلى اجتماعهما على رجل واحد في العمل، حيث ستجسد كلا الفنانتين شخصيتي زوجتي الفنان اللبناني زياد برجي، ويتسبب خـلاف الزوجتين بنشوب حـرب بينهما؛ إذ تدخل زوجة ثالثة معهن على الخط ويتغير المسار كليا.

قد يهمك ايضا

هبة النور توضّح تفاصيل انفصالها عن زوجها وتؤكّد أن خيانته متكرّرة

هبة نور تتألق في إطلالة كلاسيكية ساحرة

egypttoday
egypttoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جريمة "بوكو حرام" كبّلوا المزارعين وذبحوهم في القرية
التالى السيسي يلتقي نائب رئيس جمهورية جنوب السودان في "غوبا"