• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

بالبلدي: إصابة 8 أشخاص بينهم 3 أطفال في حادث بـ«صحراوي بني سويف»

بالبلدي: إصابة 8 أشخاص بينهم 3 أطفال في حادث بـ«صحراوي بني سويف»
بالبلدي: إصابة 8 أشخاص بينهم 3 أطفال في حادث بـ«صحراوي بني سويف»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 8 أشخاص من أسرة واحدة بينهم 3 أطفال، الأحد، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الكريمات في اتجاه محافظة بنى سويف وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت 4 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين وهم محمود عبدالغنى مخيمر، 32 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيسر، ماجده عبدالغنى مخيمر، 27 سنة، ربة منزل، مصابا باشتباه كسر بالذراع الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج، شعبان محمد حسن 33 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيسر وجميعهم مقيمون بمركز ملوى بمحافظة المنيا.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

كما نقلت سيارات الإسعاف فاطمة رجب محمد، 26 سنة مصابة بجرح قطعى بالذراع الأيسر وجرح قطعى بالقدم اليسرى مع اشتباه كسر بالقدم الأيسر، ساجده محمود عبدالغنى سنة ونصف، مصابة بجرح قطعى بالرأس مع اشتباه ما بعد الارتجاج، محمد شعبان محمد، 10 سنوات، طالب، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، شمس محمود عبدالغنى 6 سنوات، مصابًا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، سما محمود عبدالغنى، 7 سنوات، مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وجميعهم مقيمون بمحافظة القاهرة.

تم إيداع المصابين بقسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات والإسعافات الأولية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    94,316

  • تعافي

    41,137

  • وفيات

    4,834

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بالأسماء.. غرق شابين في شواطئ مطروح
التالى للمرة الثالثة.. برشلونة يكتسح الجميع بعيدا عن عالم الكرة