"بارى" عصفور كناريا تحول لموديل على انستجرام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكثير منا لديهم طيور وحيوانات أليفة، مثل القطط والكلاب والعاصفير، هذا بعيدا عن هواية البعض فى اقتناء الحيوانات الغريبة، ودائما الحالمين والرومانسيون يعشقون العاصفير بكل أنواعها، لكن من يمتلك عصفور كناريا يكون له عالم مختلف ، فتغريداته أشبه بالموسيقى والسيمفونيات المؤلفة من قبل اكثر المؤلفين الموسيقيين شهره ، هى مقطوعات ربانية.

bary 1

وقصتنا اليوم وفقا لموقع " Brain Berries " عن عصفور كنارى لكن مختلف فى الشكل والمضمون ، فيبدو أنه من جزر الكناري الأصلية ، يسمى بارى كنارى جلوستر، وهو من نوع مميز عن غيره حيث نجم عن تزاوج عصفورين من نوع كونسرتس وكوروناس وهو ينتمى لجيل متقدم من نسلهما، حيث استغرق الأمر سنوات من التكاثر وكانت النتيجة نوعين .

bary 3

 

bary2

عصفور الكونسرتس  له رؤوس ناعمة مثل معظم طيور الكناري، لكن كوروناس لديها طاقة وتألق مختلف فالبارى لدية قصة شعر كثيفة جدا مصنوعة من الريش تشبه إلى حدٍ كبير باروكات  البيتلز.

bary6

كان لأحد المصورين الحظ لالتقاط صور لبارى وكأنه كان سيشن تصوير وبدا بارى اشبه بقوس القزح المتلون وفى كل وضعية تصوير، وتمكن هذا المصور من عمل صفحة خاصة لبارى على انستجرام تجاوزت ال5 آلاف متابع ، حملت اسم باري الطائر ذو القصة، فهو فنان وموهوب جدا.

bary4
 

كانت الصور التى التقطها له المصور سببا فى شهرته وأبدى الناس اعجابهم به ، ومنهم من قال انه متعدد الأوجة ومتقلب الألوان، كأنه فى متحف أو معرض فني، ودائما يبدو منمقا جدا وكأنه قام بصباغة ريشهبألوان قوس قزح.

 

bary5
 
bary7
 

 


bary9

 

 

bary10
 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??