إلهام علي تكشف هوية خطيبها ومهنته لأول مرة

بنج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
إلهام علي تكشف هوية خطيبها ومهنته لأول مرة بعد سؤال من علي العلياني © ليالينا إلهام علي تكشف هوية خطيبها ومهنته لأول مرة بعد سؤال من علي العلياني

كشفت النجمة السعودية إلهام علي هوية خطيبها ومهنته لأول مرة بعد سؤال من علي العلياني خلال ظهورها معه في برنامجه الإذاعي "قلب مفتوح".

إلهام علي وخطيبها

وقالت النجمة السعودية إن زوجها من الوسط الفني وإنه يعمل ممثلاً وهو من الرياض وأن اسمه خالد، موضحة أنه ليس لديه مشكلة في إعلان هويته ولكنها تنتظر إقامة حفل الزفاف، لكنها تظن أنه في ظل عدوى فيروس كورونا فإنها لن تقيم عرساً أو تتمكن من السفر في رحلة شهر العسل.

وأوضحت إلهام علي أنها لا تحب تدخل الناس في حياتها الخاصة، ولهذا قررت إبقاء التفاصيل طي الكتمان لأطول فترة ممكنة.

خطوبة إلهام علي

وكانت النجمة السعودية قد أعلنت خبر خطوبتها منذ أيام قليلة عندما سألها الإعلامي عبدالله الطليحي خلال بث مباشر عبر "انستقرام" عن موعد زواجها، حيث استعرضت وقتها خاتم الخطوبة أمام الكاميرا وظهر عليها الخجل الشديد. وبينت إلهام علي أنها ارتبطت بعريسها بعد قصة حب جمعت بينهما، خاصة وأنه يشبهها كثيراً في الأفكار كأنه مرآة عاكسة لها، داعية الله أن يوفقهما في حياتهما المقبلة.

شاهد نجوم الفن في ليلة العمر

مقدم من أخبارك

تزوجت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري في يونيو عام 2003، وكان حفل زفاف ضخم حضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء

انتقاد إلهام علي

وكانت إلهام علي قد تعرضت للانتقادات منذ بضعة أشهر بسبب انتشار مقطع فيديو من مسلسلها "سريع وسريع"، حيث ظهرت وهي ترتدي العباءة الخاصة بالرجال وتقوم بتدخين السجائر برغم ارتدائها للحجاب في اللقطة، مما أشعل موجة غضب شديدة ضدها، حيث اتهمها البعض بأنها تسيء للحجاب بينما انتقدها آخرون وقالوا إنها تسخر بطريقة مستترة من التطورات الاجتماعية التي تشهدها المملكة حالياً والتي غيرت الكثير من العادات والتقاليد القديمة، وأهمها بالطبع إلغاء اشتراط موافقة المحرم على سفر المبتعثة وكذلك حق المرأة في القيادة وعدم اشتراط الزي التقليدي في المصالح الحكومية.

كما تعرض مسلسلها الأخير "مخرج 7" الذي شاركت في بطولته أمام النجم الكبير ناصر القصبي للانتقادات بسبب مناقشته قضايا شائكة مثل التطبيع والمثلية.المزيد:

إلهام علي تفاجئ الجمهور بخطوبتها في بث مباشر وهذا ما كشفته عن خطيبها

ماذا تفعل إلهام علي في الكويت؟

إلهام علي: أنا متحررة في الملبس ومرجعي العادات والتقاليد

نساء جميلات طلبن الزواج من رجال وقعوا بحبهم: اكتشفوا قصة هذه الملكة

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنج "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??