شاهد الفيديو الذي تسبب في القبض على منصور الرقيبة

بنج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
Ajel © Ajel Ajel

خالف منصور الرقيبة أحد مشاهير موقع «سناب شات» الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد؛ حيث تم القبض عليه أمس الثلاثاء، وتصدَّر اسمه محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

الفيديو الذي تسبب في إلقاء القبض على منصور الرقيبة

من Dailymotion

إعادة تشغيل الفيديو

الإعدادات

إيقاف

HD

HQ

SD

LO

تخطي الإعلان

ونشر منصور الرقيبة مقطع فيديو يظهر فيه مع حلاق داخل منزله ويطلب منه خلال الفيديو تجهيز الموس وعدة الحلاقة، وهو ما يعد مخالفة لقواعد التباعد الاجتماعي التي تتبعها السعودية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وظهر منصور الرقيبة في مقطع الفيديو وهو يطلب من الحلاق، إزالة شعر من وجهه، قائلًا: «هات موس هنا»؛ الأمر الذي يعتبر مخالفًا في الوقت الحالي.

صور صادمة لإيطاليا بعد الحجر الصحي على البلاد

من Microsoft News

القبض على منصور الرقيبة

وتسبب مقطع الفيديو الذي نشره منصور الرقيبة، في إلقاء القبض عليه، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه في هذه الواقعة.

ويعد منصور الرقيبة أحد مشاهير سناب شات، ويبلغ من العمر 40 عامًا، وكان قد حقَّق شهرة كبيرة من خلال نشر عدد من مقاطع الفيديو.

 الجدير بالذكر أن الأمن السعودي ألقى القبض على عدد من مشاهير سناب شات؛ وذلك بسبب مخالفة أوامر الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ردود الفعل على فيديو منصور الرقيبة

وطالب العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بمعاقبة منصور الرقيبة بسبب مخالفة القواعد؛ حيث كتب أحد المغردين على موقع «تويتر»: «عرَّض أسرته وأطفاله للعدوى، وضلَّل أتباعه.. يجب التعامل معه بحزم ليعرف كيف يحترم التعليمات وكيف تكون هيبة الدولة».

وأضاف آخر: «يا جماعة، وش فيهم المشاهير انهبلوا كذا؟! معقولة مستهترين لها الدرجة! بس ما توقعتها من منصور الرقيبة».

وكتبت إحدى مغردات «تويتر»: «مخالفة أمر ولي الأمر والالتفاف على الأوامر الملكية يستحق سجن خمس سنوات وغرامة خمسة ملايين ريال».

أخبار فيروس كورونا في السعودية

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة أعلنت تسجيل (110) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ليصبح مجموع الحالات 1563، بينما سجلت حالتي وفاة لمقيمين في المدينة المنورة، و50 حالة تعافٍ ليصبح مجموع الحالات المتعافية 165 حالة.

اقرأ أيضًا

النيابة العامة توجه بالقبض على شخص سخر من أزمة كورونا وروج معلومات زائفة

«سناب شات» يكافح فيروس كورونا بلعبة وأدوات جديدة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنج "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??