• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

محافظ الغربية: نتائج تحاليل كورونا جاءت سلبية لـ20 شخصا داخل قرية الهياتم اليوم بالبلدي | BeLBaLaDy

محافظ الغربية: نتائج تحاليل كورونا جاءت سلبية لـ20 شخصا داخل قرية الهياتم اليوم بالبلدي | BeLBaLaDy
محافظ الغربية: نتائج تحاليل كورونا جاءت سلبية لـ20 شخصا داخل قرية الهياتم اليوم بالبلدي | BeLBaLaDy

قال اللواء طارق رحمي، محافظ الغربية، إن المحافظة عزلت قرية الهياتم؛ نتيجة ظهور أكثر من حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، مشيرًا إلى أن الأعداد الإصابات داخل القرية ليست كبيرة.

وأضاف «رحمي» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن «العزل إجراء احترازي وليست حالة وبائية شديدة من الممكن الخوف منها»، لافتًا إلى أن نتائج تحاليل كورونا جاءت سلبية لـ20 شخص اليوم.

وأوضح أن النتيجة السلبية للحالات مؤشر جيد بعدم وجود امتداد للحالات الإيجابية، مؤكدًا على اتخاذ كل الاحتياطات الوقائية بتطهير القرية ست مرات باستخدام سيارات الحماية المدنية.

وأشار محافظ الغربية إلى إدخال كميات كبيرة من المواد التموينية للمواطنين بقرية الهياتم تكفي حوالي 15 يومًا، إضافة إلى أسطوانات الغاز، ذاكرًا أنه تم الاتفاق مع تجار الجملة لتوريد كل ما يكفي لمحلات البقالة والصيدليات لمدة 15 يومًا.

وأوضح أن بعض المواد الطازجة كالخضراوات والفاكهة تدخل بشكل يومي إلى القرية، مستطردًا أن المواطنين يعيشون حياة طبيعية لكنهم لا يتحركون خارج القرية.

وذكر أن الفرق من مديرية الصحة تنشر حملات توعية بالتزام المنازل، وترصد أي مواطن ظهرت عليه أعراض لفيروس «كوفيد - 19»، متابعًا: «ترصده الفرق كحالة اشتباه ويتم التعامل معه وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة».

وتم عزل قرية الهياتم بمحافظة الغربية، أول أمس الاثنين، بالكامل بعد ظهور 8 إصابات جديدة داخل القرية، كما تم إلزام كل المواطنين بالعزل المنزلي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دراسة موسعة تحدد "العارض الصحي الأبرز" للإصابة بفيروس كورونا
التالى مع تفشي كورونا.. ترامب يدرس إعلان "القرار الصعب"