: أبل توقف إنتاج 4 أجهزة من الأيفون رسميًا

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن ـ العرب اليوم

 كشفت شركة ابل رسميًا عن سلسلة iPhone 14 في حدث “Far Out Event”. كما كشفت الشركة أيضًا عن AirPods Pro 2nd Gen و Apple Watch Series 8 و Apple Watch Ultra. مما لا يثير الدهشة، أن شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة أعلنت أيضًا عن وقف بعض أجهزة ايفون القديمة المختارة.

ابل تكشف عن قائمة هواتف الايفون التي لن تتوفر بعد الآن في الأسواق رسميًا

تمامًا مثل كل عام، حلت طرازات “البرو” الواردة محل طرازات “البرو” المنتهية في تشكيلة الايفون. بمعنى آخر، أوقفت الشركة رسميًا iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max اعتبارًا من عام 2021.

جلبت سلسلة iPhone 13 Pro بعض الترقيات الرئيسية. قدمت ميزات مثل شاشة LTPO بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، ونظام كاميرا ثلاثي محسّن، وعمر بطارية أفضل بكثير، وأكثر من ذلك.

ايفون 14 برو

علاوة على ذلك، أوقفت الشركة iPhone 11 اعتبارًا من عام 2019. لقد كان أول هاتف ايفون أساسي مزود بإعداد كاميرا مزدوجة، وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجابايت، ودعم شحن سلكي بقوة 18 واط ، والمزيد.

أخيرًا ، أوقفت ابل أيضًا iPhone 12 Mini اعتبارًا من عام 2020. كان أول جهاز ايفون صغير، واحدًا من أول أجهزة ايفون 5G، وأكثر ايفون بأسعار معقولة مع شاشة OLED عند الإطلاق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

«آبل» تكشف عن إصدار «آيفون 14» وتطلق الجيل الثامن من الساعة وسماعات جديدة

فيفو تتحدى سامسونغ وآيفون بهواتف أرخص

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!