: الكشف عن قائمة أغلى المنشورات عبر "إنستغرام" ورونالدو في المركز الأول

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن ـ العرب اليوم

من المعروف أن منشورات المشاهير الدعائية، عبر "إنستغرام"، لها ثمنٌ باهظٌ أحياناً، إذ يتعلق الأمر بشهرة وعدد متابعي ذلك المشهور، ومن المعروف أيضاً أن نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأميركية كايلي جينر، تصدرت قائمة أعلى المشاهير أجراً للمنشورات الدعائية، لأكثر من مرة، ويبدو أنها بدأت بالتراجع قليلاً هذا العالم، بينما سيطر شخصٌ آخر على المركز الأول هذا العام.

وربما تتساءلون من يكون هذا الشخص، الذي استطاع كسر نفوذ الشابة الصغيرة، ومليارديرة آل كارداشيان - جينر، لكن حينما تعرفون الاسم سيبطُل العجب، إذ كان المركز الأول لهذا العام من نصيب لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يحصل على مليونين و397 ألف دولار عن كل منشورٍ دعائي يقوم بنشره عبر "إنستغرام"، في حين أن كايلي تحصل على مليون و835 ألف دولار مقابل كل منشور، وبذلك حلّت بالمرتبة الثانية، وبفارقٍ كبير عن نجم الساحرة المستديرة.
أما المركز الثالث، فكان من نصيب نجمٍ كرويٍ أيضاً، إذ استطاع ليونيل ميسي اقتناص هذا المركز بمليون و777 ألف دولار عن كل منشور.

في حين حلّت النجمة الأميركية سيلينا غوميز بالمركز الرابع، إذ بلغت قيمة المنشور على حسابها في "إنستغرام"، مليوناً و735 ألف دولار.
وفي المركز الخامس، جاء النجم دواين جونسون (ذا روك)، حيث بلغت قيمة المنشور الدعائي مليوناً و713 ألف دولار، لتلحق به نجمة برامج الواقع، كيم كارداشيان، في المرتبة السادسة بقيمة مليون و689 ألف دولار.

وتمكنت المغنية أريانا غراندي من اقتناص المرتبة السابعة بقيمة مليون و687 ألف دولار للمنشور الدعائي، لتحتل بيونسيه المركز الثامن، حيث تبلغ قيمة المنشور الدعائي على حسابها مليوناً و393 ألف دولار.

ويمكن القول بأن عائلة كارداشيان - جينر أخذت الحصة الأكبر من هذه القائمة، إذ حصلت كلوي كارداشيان على المرتبة التاسعة بقيمة مليون و320 ألف دولار للمنشور الواحد، في حين حصدت كيندال جينر المرتبة العاشرة، حيث بلغت قيمة المنشور الواحد مليوناً و290 ألف دولار.
أي أن الأخوات كارداشيان - جينر استطعن أخذ 4 مراكز مهمة في قائمة أغلى المنشورات الدعائية على "إنستغرام"، في حين أن خامستهن كورتني حصلت على المركز الـ17، حيث تبلغ قيمة المنشور على حسابها 964 ألف دولار.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إنستغرام يحذف المحتوي الإباحي لـ PornHub نهائيًا

بروكسل تغرّم إنستغرام 405 ملايين يورو لعدم حمايته بيانات القاصرين

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!