: تويتر يختبر ميزة تعديل التغريدات

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن_العرب اليوم

أعلنت منصة تويتر اختبارها لميزة تعديل التغريدات التي من المقرّر التّوسع فيها مبدئياً لتشمل خلال الأسابيع المقبلة مشتركي خدمة «تويتر بلو».
ونظرًا لأهمية الميزة التي لاقت تفاعلاً كبيراً من المغرّدين، قرّرت المنصة إطلاع روّادها على أحدث المستجدات التي طرأت على هذه الميزة حتى الآن، بالإضافة إلى لفت انتباههم حول إمكانية معرفة ما إذا خضعت تغريدة ما للتعديل، حتّى في حال عدم تواجدهم ضمن مجموعة الاختبار.
وسيتمكّن المغرّدون من خلال ميزة «تعديل التغريدات» الجديدة، من إجراء تعديلات على تغريداتهم بعد نشرها، وذلك من خلال منحهم فرصة تصحيح الأخطاء الإملائية أو الإشارة لحسابات أخرى، وغيرها.
وفي هذا الاختبار، يمكن تعديل التغريدات مراراً خلال 30 دقيقة بعد نشرها، وستظهر التغريدات التي جرى تعديلها متضمنة رمزاً يدلّ على التعديل ووقته، بتسمية توضح للقرّاء أنّ التغريدة الأصلية قد خضعت للتعديل، ويؤدي النقر فوق التسمية إلى نقل المشاهدين إلى «سجل تعديل التغريدة» الذي يتضمّن الإصدارات السابقة من التغريدة.
ويلعب كلّ من الحدّ الزمني للتعديل، وإمكانية الاطلاع على أرشيف الإصدارات المعدّلة، دوراً مهماً، إذ يساعدان في حماية نزاهة المحادثة، وإنشاء سجلّ متاح للجمهور لكلّ ما تمّ ذكره في التغريدة.
وكما اعتادت مسبقاً، تحرص المنصة على اختبار ميزة تعديل التغريدات مع مجموعة صغيرة من المغردين لمساعدتها في حصر الملاحظات، وتحديد المشكلات المحتملة لكي تتمكّن من حلّها. وتتضمن الملاحظات ضرورة توخي الحذر عند استخدام المغردين لهذه الميزة لضمان الاستخدام الأمثل.
وفي وقتٍ لاحق من هذا الشهر، ستعمل المنصة على التّوسع في الاختبار عبر إتاحة الوصول إلى ميزة تعديل التغريدات أمام مشتركي خدمة «تويتر بلو»، حيث سيتاح لهم الوصول قبل غيرهم إلى المزايا الجديدة التي يطرحها تويتر، وذلك ضمن اشتراكاتهم في الخدمة، ومساعدتهم في اختبارها قبل طرحها رسمياً في المنصة أمام جميع المغردين، وسيتوسع الاختيار في المستقبل ليشمل بلداناً أخرى، في حين تراقب الشركة مدى تفاعل المغردين معها.
وفي ضوء إطلاق ميزة تعديل التغريدات، تتطلّع المنصة لجعل التغريد أيسر وأكثر جاذبية لمرتادي المنصة، بحيث يكونون قادرين على المشاركة في المحادثات بطريقة مرنة، وهذا ما يؤكد التزام تويتر بالعمل على التحسين المتواصل لهذه الميزة، بما يلبي تطلّعات المغردين ويرفع مستوى وجودة تغريداتهم.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!