: "ميتا" تطلق عددا من المميزات الجديدة المدفوعة لصانعي المحتوي

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن ـ العرب اليوم

تطلق شركة "ميتا" قسم جديد يسمي "New Monetization Experiences" يقدم مميزات متخصصة في فيس بوك وانستجرام وواتساب، وهذه المميزات متاحة فقط للمستخدمين الراغبين في الدفع مقابلها، ويركز هذا القسم علي الميزات المدفوعة لتطبيق الشركة، وفقًا لمذكرة نشرتهاThe Verge.

وعلى الرغم من امتلاك فيس بوك وانستجرام بالفعل عددًا من الميزات المدفوعة التي تلبي احتياجات المستخدمين وصانعي المحتوي والأحداث المدفوعة ومنتجات الاشتراك المختلفة، مثل"Stars"، وهي ميزة تتيح لك إمكانية تحقيق أرباح من البث المباشر، يمكن للمشاهدين شراء النجوم وإرسالها لك أثناء البث المباشر، يبدو أن القسم الجديد في "ميتا" سيكون منفصلاً عن تلك المبادرات المعروفة، وتعهدت "ميتا" بعدم اقتطاع أرباح منشئي المحتوى حتى عام 2023، وفقاً لموقع engadget.  

وأطلقت تويتر وسناب شات وتلجرام، اشتراكات شهرية مؤخرًا تفتح ميزات حصرية وامتيازات أخرى داخل التطبيق للمشتركين في الخدمة، ولكن حتي الان لم توضح نوع المميزات المدفوعة التي قد تنجم عن هذا الجهد، وقال نائب رئيس "ميتا "لتحقيق الربح "جون هيجمان"، لـ"The Verge": أن الشركة تراقب عن كثب نظرائها والمنافسين في الصناعة".

ويمكن أن تساعد الميزات المدفوعة لشركة "ميتا" في العثور على مصادر جديدة للإيرادات غير الإعلانية.

تلقت الأعمال الإعلانية للشركة التي تقدر بمليارات الدولارات ضربة كبيرة مؤخرًا بسبب تغييرات خصوصية iOS والركود الاقتصادي الذي أثر أيضًا على منافسيها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!