• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالفيديو.. مصطفى حجاج يطرح "كلة شمال" -

أسهم GameStop تثير الجدل بعد ارتفاعها بشكل مفاجئ

أسهم GameStop تثير الجدل بعد ارتفاعها بشكل مفاجئ
أسهم GameStop تثير الجدل بعد ارتفاعها بشكل مفاجئ

يعتقد منظم للأوراق المالية في ولاية ماساتشوستس أن التداول في سهم GameStop Corp ، الذي ارتفع لمدة أربع أيام متوالية، يشير إلى أن هناك شيئًا "خاطئًا بشكل منهجي" في تداول الخيارات المحيطة بالسهم، حسبما نقلت رويترز عن موقع Barron's . 

 

وأضاف ارتفاع مبيعات ألعاب الفيديو بالتجزئة بعد ساعات العمل ارتفاعًا بنسبة 93٪ خلال جلسة تداول يوم الثلاثاء الماضي، مع دفع أسهم الشركة من قبل المتداولين على Wallstreetbets ، وكثير منهم يشتري خيارات مكالمات متقلبة.

 

وقال ويليام جالفين، سكرتير كومنولث ماساتشوستس، للمجلة: "هذا بالتأكيد على رادار"، "أنا قلق لأنه يشير إلى وجود خطأ منهجي في تداول الخيارات في هذا السهم."

 

ولم ترد شركة GameStop ومكتب منظم الأوراق المالية في ماساتشوستس على الفور على طلب رويترز للتعليق خارج ساعات العمل.

 

وارتفع السهم بنسبة 50% في التداولات الممتدة بعد أن قام Musk بالتغريد "Gamestonk !!" ، إلى جانب رابط لمجموعة مناقشة تداول الأسهم في Reddit's Wallstreetbets "Stonks" هو مصطلح للأسهم المستخدمة على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وقفز GameStop بأكثر من سبعة أضعاف إلى 147.98 دولارًا من 19 دولارًا منذ 12 يناير، مما أثار مخاوف بشأن الفقاعات في الأسهم التي تراهن صناديق التحوط واللاعبين المضاربين الآخرين على انخفاض قيمتها.

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تليجرام يضيف ميزات جديدة للخصوصية بعد أزمة واتساب
التالى منتجات أبل المستقبلية ستضم مادة تمنع ظهور البصمات