حملة لجمع التبرعات على الهواء مباشرة في عيد ميلاد Woz السبعين | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في حين أن المؤسس المشارك لشركة آبل ستيف وزنياك لم يعمل في الشركة بصفة رسمية لأكثر من 30 عامًا، لا يزال Woz محبوبًا لدى الكثيرين في مجتمع التكنولوجيا.

 

على هذا النحو، فليس من المستغرب أنه عندما يحتفل بعيد ميلاده السبعين الثلاثاء، تتم دعوة الإنترنت للاحتفال معه، أقامت جانيت زوجة ووز حفلة عيد ميلاد افتراضية 70 لصالح مؤسسة جوهرة الأطفال الملهمين.

 

نظرًا لأن معظم الأشياء في عصر فيروس كورونا

COVID-19، افتراضية، ستقام الحفلة عبر بث مباشر على موقع Twitch و Twitter و Woz's b-day الإلكتروني.

 

قائمة الضيوف واسعة جدًا ومتنوعة، مع الحضور بما في ذلك أوكتافيا سبنسر، وشاكيل أونيل، وشيبيرد فيري، وديفيد كوبرفيلد، وجورج تاكي وبالطبع زوجته، التي ستشارك في الحدث.

 

يبدأ البث المباشر للحفل وبعد ذلك تبدأ 11 يومًا من التحديات للفوز بمعدات

Apple، والهدايا، في الوقت الحالي، لا توجد تفاصيل حقيقية حول التحديات، على موقع Woz، هناك أسماء لكل يوم، مثل خبز كعكة والرقص مع النجوم ومكان سعيد ولطف Apple، وما إلى ذلك .

 

يجب الكشف عن مزيد من التفاصيل أثناء البث، لكن صحيفة USA Today ذكرت أن المنظمين قالوا إن التحديات الإبداعية ستركز على السعادة والإبداع والبراعة والمرح، بغض النظر، إنه نوع من المتعة في وقت لا يمكن أن تؤذي فيه مثل هذه الأشياء، خصوصًا إذا كان بإمكان Woz و Janet جمع بعض الأموال لسبب وجيه.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??