• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

"إل جي" تكشف عن سماعات أذن لاسلكية الأولى من نوعها في العالم

"إل جي" تكشف عن سماعات أذن لاسلكية الأولى من نوعها في العالم
"إل جي" تكشف عن سماعات أذن لاسلكية الأولى من نوعها في العالم
لندن - العرب اليوم

أعلنت شركة  إل جي LG، عن سماعات الأذن اللاسلكية الأحدث، والتي تحمل رقم الطراز HBS-FN4 و HBS-FN6، وتتميز السماعة التى تحمل الرمز HBS-FN6 بعلبة شحن ذاتية التنظيف، وبهذه التقنية الجديدة تعد بذلك السماعة الأولى من نوعها في العالم.

ووفقا لما ذكره موقع "gsmarena" التقني، تستخدم شركة إل جي تكنولوجيا LG UVnano الخاصة بها، والتى تم تصميمها لقتل البكتيريا أثناء إعادة شحن سماعات الأذن.

وتعمل تكنولوجيا LG UVnano عن طريق إصدار ضوء UV على طرف السماعة المصنوع من السيليكون والشبكة الداخلية الخاصة بها، وتقول الشركة الكورية الجنوبية أن هذه التقنية صممت لتقتل 99.9% من البكتيريا الإشريكية القولونية والبكتيريا الكروية العنقودية الذهبية، ويتميز هذا الإصدار بتصميم محسن عن سابقتها  LG TONE+ Free.

LG’s new TONE Free TWS earbuds have a self-cleaning case, available next month

ويتم تشغيل سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من إل جي بواسطة تقنية الصوت من شركة Meridian Audio، وحسبما تقول الشركة الكورية إنها ستقدم صوتا واقعيا مباشرة في الأذن بفضل تكنولوجيا Meridian's HPS، المعروفة بسماعة الرأس المكانية، والتى تعزز تجربة الإستماع للحصول على صوت غامر.

وستستخدم سماعات الأذن هذه تصميما جديدا في القناة لتوفير المزيد من الراحة وتوفير عزلا أفضل للضوضاء، ويحتوي كلا الطرازين على أربعة إعدادات مسبقة للصوت، وهي Natural و Immersive و Bass Boost و Treble Boost. هناك أيضا وضع الصوت المحيطي الذي يغذي الصوت الخارجي في أذنيك حتى تتمكن من سماع محيطك.

وستستمر سماعات الأذن الجديدة من LG، في العمل لمدة 6 ساعات قبل أن تحتاج لإعادة الشحن مرة أخرى، وهي توفر شحنا سريعا بحيث يمكنك الحصول على ساعة من الإستخدام مع 5 دقائق فقط من الشحن. ومع حالة الشحن، توفر سماعات الأذن مجموعة 18 ساعة من وقت الاستماع.

وسيصل طراز سماعات الأذن اللاسلكية من إل جي TONE Free، باللون الأسود غير اللامع وباللون الأبيض العصري اللامع، وسيبدأ طرحها للبيع في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية بدءا من شهر يوليو المقبل.

قد يهمك ايضا

إل جي تُحقق أرباح تبلغ الـ589 مليون يورو في الربع الثاني

شركة أبل تطلب من إل جي تصنيع 4 ملايين شاشة OLED

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى منها الإفراج الجمركي عن أجهزة المحمول.. تنظيم الاتصالات يصدر قرارات جديدة بالبلدي | BeLBaLaDy