• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

حاسوب "مصفح" بقدرات جبارة من "ايسر" لمحبي العمل في الأماكن المفتوحة

حاسوب "مصفح" بقدرات جبارة من "ايسر" لمحبي العمل في الأماكن المفتوحة
حاسوب "مصفح" بقدرات جبارة من "ايسر" لمحبي العمل في الأماكن المفتوحة
واشنطن ـ العرب اليوم

أعلنت عملاقة صناعة التقنية ايسر مؤخرا عن مجموعة جديدة من الحواسب الشخصية، من بينها حاسب بمواصفات خاصة، مناسب لمحبي السفر والذين يعملون في الأماكن المفتوحة، مشيرة إلى أن حاسبها الجديد Enduro N3 يعتبر أداة مثالية للمهندسين الذين يعملون في الورشات المفتوحة ضمن ظروف الطقس القاسية، أو الذين يتنقلون ويسافرون باستمرار أو يحبون الذهاب في رحلات للاستمتاع بالطبيعة. ويتميز هذا الحاسب بهيكل مصنوع من مواد متينة يبلغ وزنه 1985 غ فقط، وسماكته 24.85 ملم، ومدعم بزوايا مصنوعة مواد خاصة لحمايته من الصدمات، و يحوي مروحة للتبريد من نوع Aquafan مقاومة للماء.

ويوفر هيكل هذا الجهاز حماية من الماء والغبار وفق معايير MIL-STD 810G و IP53، كما تمت حماية الشاشة المركبة عليه بطبقة من زجاج Corning Gorilla المقاوم للصدمات والخدوش، وبالإضافة لكل ما سبق زود Enduro N3 بتقنيات Discrete Trusted Platform Module وAEMS لحماية بياناته من الاختراق والهجمات الإلكترونية، إضافة إلى بطارية تكفيه ليعمل 13 ساعة متواصلة. وحصل على معالج Intel Core i7 من الجيل العاشر عالي الأداء، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بحجم 32 غيغابايت، ومعالج رسوميات NVIDIA GeForce MX230، وقرص تخزين داخلي SSD بسعة 512 غيغابايات.

قد يهمك ايضـــًا :

باحثون أمريكيون يحذرون أن الهجمات الإلكترونية على الطائرات مسألة وقت

10 أمور لتفادي الاختراق الداخلي لأمن المعلومات في المؤسسات

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى منها الإفراج الجمركي عن أجهزة المحمول.. تنظيم الاتصالات يصدر قرارات جديدة بالبلدي | BeLBaLaDy