تطبيقات لا تنسى تحميلها قبل أن تبدأ التداول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أنت تبحث على تجربة إستثمار فريدة من نوعها؟ تتنقل كثيرا وليس لديك الوقت للجلوس أمام الكمبيوتر؟ تبحث عن تطبيق سهل الإستعمال وفعال؟

نحن هنا لنساعدك من خلال هذه المقالة على بدء خطواتك الأولى في عالم الإستثمار، بداية بآلية توفير المبلغ المناسب للإستثمار، وصولا إلى المجال المناسب للإستثمار وكيفية إجراء ذلك بسهولة.

 

Openfolio

هو مساعد مالي رقمي مجاني يتيح لك الإشراف بسرعة على الوضع الحالي لأموالك. يسمح لك تطبيق Openfolio بإحضار جميع حساباتك المالية في مكان واحد، بما في ذلك حسابات البنوك والوساطة وحسابات الإستثمار الأخرى. يزودك التطبيق أيضًا بالنصائح والتوقعات والتتبع جنبًا إلى جنب مع نظرة شاملة لجميع شؤونك المالية. يمكنك أيضا مقارنة أدائك المالي مع المستثمرين الآخرين لمعرفة مستواك وإجراء تحسينات.

 

PayPal

PayPal هي مجموعة شركات الدفع الكبرى. يعود تاريخها إلى عام 1998. وقد أصبح اسمها بمثابة المحفظة الرقمية المفضلة ومزود المدفوعات لمعاملات eBay، ولكنها نمت لتصبح واحدة من أكثر الأسماء المهيمنة في عمليات الدفع عبر الإنترنت.

توفر PayPal القدرة على تحويل الأموال من وإلى أي حساب مصرفي في الولايات المتحدة والعديد من الحسابات الأجنبية. لا توجد رسوم لتحويل الأموال إلى العائلة أو الأصدقاء من رصيد PayPal أو رصيد الحساب المصرفي، ولكن PayPal يفرض رسومًا على الإرسال من بطاقات الإئتمان أو تحويل العملات. تحميل هذا التطبيق مجانا من متجر تطبيقات آب ستور أو جوجل بلاي.

Toshi

إذا كنت تبحث عن تطبيق للميزانية يمنحك مزيدًا من التحكم في ميزانيتك، فقد يكون Toshi مناسبًا لك. أثناء إجراء عمليات الشراء، تقوم بإدخال هذه المشتريات يدويًا في التطبيق وتصنيفها. إذا كان هناك أموال متبقية في فئة ما في نهاية الشهر، فيمكنك تحويل هذه الأموال إلى الشهر التالي. يمكنك إعداد نفقات متكررة، مثل الإيجار أو دفع السيارة، ويمكنك أيضًا في الإصدار المحترف إعداد دخل متكرر.

 

تطبيق Level Money

يقوم Level Money بتتبع جميع أرصدة الحسابات والمعاملات الخاصة بك ولكنه يركز على إضافة أموال إلى مدخراتك. يمكنك تحديد المبلغ الذي تريد توفيره كل شهر، ويقوم التطبيق بمراقبة حساباتك ويخبرك بالمبلغ الذي لديك للإنفاق التقديري كل يوم / أسبوع / شهر. يتتبع هذا التطبيق مستوى التدفق النقدي بسلاسة وتلقائية، ويعزز العادات الإيجابية لديك.

 

تطبيق Trade360

إذا وفرت المال، وقررت الإستثمار في التداول، فلن تجد خيارًا أفضل من تطبيق Trade360. من خلال واجهة سهلة الإستخدام وجذابة، يمكنك التداول على مختلف الأصول المالية التي تشمل أزواج العملات الأجنبية، الأسهم، السلع والمؤشرات.

مع تطبيق Trade360 لن تحمل عناء التنقل إلى أي مكان بعد اليوم، حيث يوفر هذا التطبيق الرائع جميع الميزات الموجودة على المنصة المستخدمة على سطح المكتب. لديك حرية إجراء أي صفقة وإدخال جميع أنواع أوامر التداول. ستستطيع أيضا متابعة آخر أخبار الأسواق المالية وأحدث الأخبار التي تساعدك على إتخاذ قرار التداول المربح.

الميزة الشائعة على تطبيق Trade360 هيCrowdTrading  أي التداول الجماعي الذي يتيح للمتداول متابعة إتجاهات البيع والشراء للمتداولين الآخرين ومعرفة الأصول المالية المفضلة لديهم وفرص السوق المربحة. ستتمتع بكل هذا وأكثر بعد تحميل تطبيق Trade360، إذ أن التطبيق متوفر على أجهزة الأندرويد والآيفون.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??