: كيف احتضنت الملكة إليزابيث التكنولوجيا طوال فترة حكمها؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net حرصت الملكة إليزابيث الثانية على الدعوة إلى الابتكار، وروجت للتكنولوجيا طوال فترة حكمها، من إرسال بريد إلكتروني في عام 1976 إلى نشر التغريدات وصور انستجرام في 2010، حتى قبل أن تصبح ملكة، استخدمت عنوانًا إذاعيًا لتهدئة الأطفال في جميع أنحاء العالم أثناء الحرب.

فيما يلي بعض أبرز المعالم التقنية للملكة:

الراديو: قبل توليها العرش، ألقت الأميرة الشابة إليزابيث أول خطاب عام لها عبر الراديو خلال الحرب العالمية الثانية، وبثت ملكة المستقبل وشقيقتها "مارغريت" رسالة أمل للأطفال عبر "الكومنولث" وهو اتحاد سياسي يضم 54 دولة عضو كانت جميعها تقريبًا أقاليم سابقة للإمبراطورية البريطانية، خلال الخطاب.

التلفزيون: كان تتويج الملكة عام 1953 كان حدثًا تلفزيونيًا كبيرًا، حيث أدى إلى ازدهار مبيعات الأجهزة المنزلية وقتها، ولم يتم تصويره بالألوان فحسب، بل تم تسجيله أيضًا باستخدام تقنية تجريبية ثلاثية الأبعاد.

البريد الإلكتروني: كانت الملكة أول ملكة ترسل بريدًا إلكترونيًا في عام 1976، عندما استخدمت شبكة كمبيوتر مبكرة تسمى "ARPNET" لتقديم تحديث تقني حول الخدمة.

الموقع الإلكتروني: في عام 1997، أطلقت الملكة أول موقع إلكتروني رسمي للعائلة المالكة.

مكالمات الفيديو: في عام 2007، تحدثت الملكة إلى رواد الفضاء في محطة الفضاء الدولية عبر رابط فيديو في مركز "جودارد" لرحلات الفضاء التابع لناسا في ماريلاند بالولايات المتحدة.

وسائل التواصل الاجتماعي: نشرت الملكة إليزابيث مقطع فيديو على يوتيوب في عام 2008 ، وتغريدة في عام 2014 وصورة على انستجرام في عام 2019.

 

الهاتف المحمول: يُعتقد أن الأمير أندرو قد أعطى والدته هاتفًا محمولًا في عام 2010، وحذرا من احتمال تعرض الأجهزة للضرر، قال ضيف في حفلة حديقة عام 2016 إن الملكة لا تحب أن يقضي أحفادها الكثير من الوقت على هواتفهم.

الكمبيوتر: كان يُعتقد أن الملكة تمتلك جهاز كمبيوتر، لكنها على ما يبدو أخبرت نفس الضيف أنها بحاجة إلى مساعدة أحفادها لاستخدامه بشكل صحيح.

 

مشغل :MP3 ترددت شائعات منذ فترة طويلة عن امتلاك جهاز iPod واحد على الأقل، وقد تم اكتشاف مشغل MP3 فضي أخيرًا على طاولة في قلعة "بالمورال" في عام 2017، ولم يتم تأكيد ما إذا كان هذا هو الجهاز الذي أهداه أوباما في عام 2009.

الجهاز اللوحي "تابلت": أضافت الملكة جهازًا لوحيًا مليئًا بالذكريات المسجلة عن السنوات الستين الماضية إلى المجموعة الملكية للاحتفال اليوبيل الماسي في عام 2012.

القطارات: في عام 1969، افتتحت الملكة خط مترو فيكتوريا في لندن، والذي سمي على اسم والدتها الكبرى، أخذت الأنبوب من أكسفورد سيركس إلى محطة فيكتوريا للاحتفال بهذه المناسبة.

الطائرات: تم التقاط صورة للملكة وهي راكبة على متن طائرة كونكورد الأسرع من الصوت في رحلة بربادوس إلى لندن الأسرع من الصوت عام 1977، وهي تقوم بجولة.

 

السيارات: قادت سيارة إسعاف خلال الحرب العالمية الثانية وشوهدت وهي تقود سيارتها في جميع أنحاء مقاطعة وندسور.

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!