تمساح يخطف سمكة قرش من صنارة صياد ويلتهمها.. فيديو وصور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مشهد غريب، هاجم تمساح سمكة قرش ضخمة لحظة قيام صيادين بانتشالها من المياه بصنارة صيد، إلا أن التمساح قفز ليقبض عليها بين أسنانه الحادة، حيث انقطع خيط الصنارة، لتصبح سمكة القرش فريسته التى التهامها بعد ذلك.

 

تمساح يلتهم سمكة قرش من سنارة صياد بأمريكا (1)
 

 

تمساح يلتهم سمكة قرش من سنارة صياد بأمريكا (2)
 

 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن جيف تروتوين، كان على بعد 80 كيلومترًا غرب مدينة ويندهام، فى أستراليا، على متن قارب صديقه وجاره نات بارنز، عندما كانا يصطادان سمكة قرش، موضحًا أنه أثناء محاولته سحب السمكة ظهر تمساح بطول 2.5 متر من المياه المالحة واختطف سمكة القرش.

تمساح يلتهم سمكة قرش من سنارة صياد بأمريكا (3)

 

وأفاد التقرير، بأن "نات" حاول سحب سمكة القرش إلى مسافة أبعد باتجاه القارب، لكن التمساح المفترس استطاع الإمساك بها عن طريق فكيه القويين، ليخسر الرجل فريسته فى المواجهة مع التمساح الذى قطع خيط الصنارة وتمكن من التهام سمكة القرش.

تمساح يلتهم سمكة قرش من سنارة صياد بأمريكا (5)

 

وقال جيف، من مدينة كونونورا بولاية واشنطن - الذى كان برفقة صديقه فى المدينة الأسترالية - "كنا نصطاد في الخارج لبضع ساعات وامسكنا بسمكة قرش ذات رأس أسود وأثناء سحبها ظهر التمساح ليحصل على فريسته".

تمساح يلتهم سمكة قرش من سنارة صياد بأمريكا (4)

 

وتابع: "لقد كنت أصور الحياة البرية لمدة 30 عامًا ورأيت التماسيح كثيرًا في حياتى، ولكني لم أرى مثل هذا المشهد مطلقًا، لقد كان الأمر مروعًا، وكان من المذهل رؤية شيء بهذه القوة عن قرب".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??