• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

لقطة درامية.. أم تلقطت صور لطفلها وسمكة قرش تلتهم زوجها فى الخلفية.. صور

تظهر صورة بريئة فى ظاهرها، طفلًا يبلغ من العمر عامين، وهو يلعب على الشاطئ في أستراليا، بينما يغوص والده في الماء خلفه، لكن التفاصيل تشير إلى أن هذه الصورة وثقت الثوانى الأخيرة للأب على قيد الحياة قبل أن تلتهمه سمكة قرش.

الطفل
الطفل يلعب على الشاطئ

 

التقطت الأم صورة للطفل الصغير وهو يلعب بجانب حافة الماء على الشاطئ الأسترالى، بينما كان والده يغطس خلف ظهره وسط المياه العميقة، وذلك قبل لحظات من وفاته حيث أكلته سمكة قرش كبيرة، وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ولم يكن لدى "تيليا كراو" أى فكرة عن أن هذه ستكون آخر صورة لابنها ليفى، البالغ من العمر عامين، مع والده دنكان، البالغ من العمر 32 عامًا، من وارنامبول، في غرب فيكتوريا بأستراليا.

تُظهر هذه الصورة الطفل ووالدة فى الخلفية قبل لحظات من وفاته
صورة تظهر الطفل ووالده فى الخلفية قبل لحظات من وفاته

 

وكانت الأسرة تخيم على ساحل لايمستون بجنوب أستراليا، عندما اختفى الزوج في الماء، حوالي الساعة 5 مساءً، بينما كانت زوجته وابنه يستمتعان بالجو على الشاطئ، غير مدركين لوجود أزمة ما يتعرض لها الأب، فبينما كان ليفي يلعب بمجرفته الصفراء على الرمال، يمكن رؤية دنكان كراو، على مسافة بعيدة داخل المياه وهو يستمتع بالغوص حتى اللحظة التى التهمته فيها سمكة القرش.

وترجح العائلة أن يكون الضحية قد تعرض لوعكة مفاجئة، أثناء غطسه في البحر، ثم هجم عليه القرش في وقت لاحق والتهمه، وقالت العائلة في بيان "كان الأب الأفضل لليفي وزوج جميل وصديق لتاى حبيبته في المدرسة الثانوية".

كان كرو في رحلة تخييم مع زوجته تيليا وابنهما ليفي البالغ من العمر عامين
الأسرة فى رحلة تخييم على شاطئ أسترالى

وبعد ذلك عثر على رفاته في المياه بالقرب من المنطقة السياحية الشهيرة، حيث عثرت فرق البحث على بدلة غطس وزعانف ممزقة من مكان الحادث، فى المقابل تم إنشاء حساب بنكى يسمى Duncan for Levi للمساعدة في دعم مستقبل ابنه، وهو الحساب الذى جمع أكثر من 41800 دولار في ليلة واحدة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على أفكار مبتكرة لتزيين السلالم الداخلية لمنزلك
التالى تشغيل مطار الكويت الدولي 24 ساعة يوميا بدءًا من 7 مارس المقبل