• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

5 تريندات ديكور غرف نوم الأكثر شعبية على "انستغرام"

5 تريندات ديكور غرف نوم الأكثر شعبية على "انستغرام"
5 تريندات ديكور غرف نوم الأكثر شعبية على "انستغرام"
القاهرة ـ العرب اليوم

يحرص البعض على مشاركة الآخرين روتين حياتهم اليومى من خلال التقاط بعض الصور والفيديوهات ونشرها على موقع "انستجرام"، و التقاط بعض الصور داخل غرف المنزل المختلفة ومنها غرفة النوم، التى أشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية إلى أنه وفقًا لما تم رصده على انستجرام هناك 5 تريندات ديكور غرف نوم تسيطر على غالبية الصور التى تلقى الإعجاب الأكثر على انستجرام:

- ملاءات سرير بيضاء
يفضل فرش ملاءات سرير بيضاء اللون، والتى تساعد على الشعور باتساع حجم السرير، وزيادة الإضاءة، كما يعتبر اللون الأبيض من الألوان الأحادية التى يتناسب معه أى لون من ألوان قطع الديكور، كما تتطلب الحرص على تنظيف وتغير الملاءات باستمرار لأنها سريعة الاتساخ.

- وسائد مزخرفة
يفضل إضافة وسائد مزخرفة على السرير والتى تضيف أناقة وجاذبية لغرفة النوم، مما يساعد على التقاط صور مميزة داخل غرفة النوم، والتى تلقى العديد من الإعجاب على موقع "انستجرام".

- أرضيات خشبية
يفضل استبدال السيراميك بأرضية خشبية والتى تتناسب مع ألوان قطع الديكور المختلفة، كما تضيف أناقة وجاذبية لغرفة النوم، مما يساعد فى تحسين الحالة المزاجية للإنسان، وتساعد على التقاط صورة مميزة للغرفة سواء عند بيعها على إحدى مواقع التسوق أو للالتقاط صور ترفيهية داخل الغرفة .

- طلاء الغرفة بلون أبيض
يفضل طلاء الغرفة بلون أبيض والذى يساعد على الشعور باتساع حجم الغرفة، كما يعتبر اللون الأبيض من الألوان الأحادية التى تناسب الألوان المختلفة، كما يساعد هذا اللون على الشعور باتساع الغرفة.

-نباتات خضراء
يفضل إضافة نباتات خضراء ببعض أنحاء الغرفة، حيث تساعد على الشعور بالبهجة والسعادة، والاسترخاء أثناء النوم، كما تضيف أناقة وجاذبية للغرفة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

غرف نوم اطفال واحة للمرح وخيال لا يعرف الحدود

أحدث تسريحات غرف نوم كلاسيك ونصائح لاختيار الألوان

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ديكورات فلل داخلية فيلا مارسيل للرقي أصول