• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
هل ينحني ميسي هذا الموسم ؟ بالبلدي | BeLBaLaDy -

belbalady : جوجل تتيح خاصية الترجمة الفورية للهواتف الذكية

belbalady : جوجل تتيح خاصية الترجمة الفورية للهواتف الذكية
belbalady : جوجل تتيح خاصية الترجمة الفورية للهواتف الذكية

بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلنت شركة  جوجل توسعها لخدمة الترجمة الفورية، ولكن تلك المرة لأجهزة الهواتف الذكية الداعمة لنظامي تشغيل الأندرويد Andriod وآي أو إس iOs.

وحسب موقع "engadget" فإن ميزة الترجمة الفورية الخاصة بالهواتف الذكية ستكون متوافرة لجميع الأجهزة الداعمة لمساعد جوجل Google assistant في جميع أنحاء العالم.

ولن يكون استخدام خاصية الترجمة الفورية عبر الهواتف الذكية الداعمة لمساعد جوجل Google assistant معقدة، حيث سيكتفي المستخدمون على سبيل المثال بقول عبارة مثل "مرحبا جوجل ساعدني في التحدث باللغة الألمانية"، ليُظهر مساعد جوجل Google Assistant  بعد ذلك نصا مكتوبا مترجما على الهاتف لتقديم المساعدة المقترحة في محاولة لجعل المحادثة أكثر سرعة ومرونة.

وسيتمكن حاملو الأجهزة الذكية الداعمة لمساعد حوجل Google Assistant من التمتع بميزة استخدام الكاميرا في الترجمة، حيث من الممكن تصوير الكلمات والعبارات عبر الكاميرا وترجمتها بشكل فوري وقراءتها بسهولة من خلال النص المترجم، أو الاستماع إليها من خلال الضغط على زر السماعة الموجودة على مساعد جوجل Google assistant.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى BeLBaLaDy : نشرة الموضة| درة بثلاث إطلالات جذابة.. وأصالة تخطف الأنظار بالبلدي | BeLBaLaDy