الوطن | مصر | فهمي عمر لـ"الوطن": "أداء الإعلام الرياضي" بالمرصاد لمن يخرج عن النص | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الناقد الرياضي فهمي عمر رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللجنة بالمرصاد لكل من يخرج عن النص فيما يتعلق بالبرامج الرياضية.

وأضاف عمر، لـ"الوطن"، "لا نكيل بمكيالين اللي هيخرج عن النص يأخذ جزاءه خصوصًا أننا نريد أن يهدأ الجو قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، السبت المقبل، فيه مصيبة يوم السبت ربنا يستر كل سنة لازم الحديث عن القمة كإنها حرب شرسة".

وأكد الناقد الرياضي أنه يتمنى أن تشاهد الجماهير كرة القدم مثلما يحدث في الدوريات الأوروبية: "نفسي نتفرج على الكرة زي الناس اللي بتتفرج وبنسعد بها وإحنا بنتفرج، زمان بعد مباراة القمة كان لاعبو الأهلي والزمالك يسهرون سويا، وكنت أسهر معهم بحضور حلمي أبو المعاطي ومكاوي وبتبقى السهرة جميلة جدا".

ورفض فهمي عمر التعليق على هجوم رئيس نادي الزمالك عليه، قائلا: "لا تعليق ألا أعلق على هذا الكلام".

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر قرارا، الأحد الماضي، بوقف بث برنامج الزمالك اليوم على قناة المحور لمدة شهر، وتغريم القناة 50 ألف جنيه بناء على توصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??